واجهة مسار مستقبل مكة المكرمة بقيادة أم القرى وكادان

Samira
اخبار اليوم
Samira22 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2022 - 8:15 صباحًا
واجهة مسار مستقبل مكة المكرمة بقيادة أم القرى وكادان

تم توقيع عقد شراكة استراتيجية بين كلا من شركة أم القرى للتنمية والاعمار وشركة كادن على تطوير وإدارة مشروع واجهة مسار الذي يعد مشروع القرن بمكة المكرمة من حيث الفرص الاستثمارية والاستفادة الحضارية لضيوف بيت الله الحرام ولسكان مكة المكرمة مستقبلا.

توقيع الشراكة

كما تم الإعلان عن توقيع الشراكة من خلال مؤتمر صحفي كبير بحضور كلا من أستاذ ياسر أبو عتيق الرئيس التنفيذي لشركة أم القرى والمهندس عبد الله بن فهد الفصام الرئيس التنفيذي لشركة كادن للاستثمار.

مشروع وجهة مسار

وتبلغ مساحة مشروع وجهة مسار  حوالي 158 ألف متر مربع، وهذه المساحة يتخللها ممر للمشاة بطول يصل إلى حوالي 3.6 كم وسوف يحتوي ممر المشاة على العديد من المحلات والخدمات المتنوعة التي ستنال إعجاب رواد المكان من سكان مكة أو الوافدين عليها.

كما أكد أبو عتيق والفصام على سعادتهما البالغة بإنجاز تلك الخطوة التي سوف تغير الخريطة الاستثمارية بمكة المكرمة، وجدير بالذكر أن هذا المشروع هو المشروع الثاني من نوعه بالمملكة العربية السعودية بعد نجاح شركة كادن للاستثمار في تطوير وإدارة واجهة الرياض.

ويدعم هذا المشروع (وجهة مسار) بشكل كبير رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في التطوير واستغلال الأمثل للفرص الاستثمارية المتاحة وتعظيم الموارد لجذب مزيد من الفرص الاقتصادية التي سوف تعود بالنفع على المواطن السعودي بالنفع اقتصاديا وماديا في المستقبل بشكل فعال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.