شركة المحافظ العقارية تحصد جائزة الأفضل لعام 2021

Samira
اخبار الاقتصاد
Samira22 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2022 - 8:22 صباحًا
شركة المحافظ العقارية تحصد جائزة الأفضل لعام 2021

شهد فندق درة الرياض نهاية الأسبوع الحفل السنوي الذي يقيمه مركز الاسناد والتصفية “انفاذ” والذي أعلن فيه عن جوائز الأفضل للعام 2021، واستطاعت شركة المحافظ العقارية من خطف جائزة المركز الأول لأفضل حملة تسويقية والمركز الأول أيضا كأفضل وكيل بيع بالمملكة.

كلمة الرئيس التنفيذي لشركة المحافظ العقارية

ولقد أعرب الرئيس التنفيذي لشركة المحافظ العقارية السيد عبد الرحمن بن صالح السيف أثناء كلمته بمناسبة هذا التتويج عن مدى سعادته وامتنانه لهذا التكريم شاكرا لله عز وجل على هذا النجاح وتوفيقه كما أكد على ان تلك الجوائز لم تأتي ابدا من فراغ بل بمجهود مضني ومستمر لفريق عمل الشركة بالكامل على مدار العام المنصرم، وكلل هذا التتويج الطفرة الملحوظة التي حققتها الشركة في تقديم مزادات ناجحة بقيمة تسويقية غير مسبوقة بين وكلاء البيع المنافسين.

أهداف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”

ومن المعروف أن مركز “إنفاذ” قد تم تدشينه من أجل الربط بين وكلاء البيع المعتمدين حماية وحفظ القيمة السوقية للأصول المنقولة والغير منقولة داخل المملكة وإنجاز عمليات الربط الإداري بمنظومة العمل عن طريق تكليف كل الشركات المرخصة والمتخصصة في قطاع الأعمال وبناء معبر مشترك بين القطاعين الخاص والعام لتسهيل عملية إتمام عمليات البيع واستلام المبالغ المالية نتيجة البيع وتحقيق الاستفادة الكاملة بين البائع والمشترى وتحقيق القيم العادلة للأصول المعروضة وتقديم الاستشارات والإرشادات السليمة للشركات والافراد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.