شئون المصاحف بالسعودية توزع هديه لكل معتكف فى المسجد الحرام

Samira
متفرقات
Samira23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 9:45 مساءً
شئون المصاحف بالسعودية توزع هديه لكل معتكف فى المسجد الحرام

قامت الرئاسه للشؤون التوجهيه والإرشادية باحتفال من أجل عوده المعتكفين فى رحاب المسجد الحرام وذلك من خلال هديه لكل معتكف فى المسجد الحرام وذلك من خلال برنامج “اهداءات”

إعطاء هدية لكل معتكف

واضح حمزة السالمى مدير شئون المصاحف فى السعودية انه تم تقديم هديه لكل معتكف وهذه الهدية عبارة عن مصحف وسجاده صلاه . ويعتبر المصحف طبعه جديده مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف وأنه تم تقديم سجاده الصلاه لشؤون المسجد الحرام بالاضافه إلى المسجد النبوى.

توجيهات دكتور عبدالرحمن السديس

حيث انه تم تنفيذ توجيهات الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس الرئيس العام للشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى وبالإضافة إلى متابعه مستمر من وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ بدر بن عبدالله الفريح
فى بذل العديد من الجهود وتقديم افضل الخدمات لقاصدى المسجد الحرام.

شؤون الحرمين توزع ٧٠٠ مظلة بالمسجد الحرام، حيث قامت الرئاسه العامه للشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى بتوزيع مظلات للقاصدى المسجد الحرام و التى تصل إلى ٧٠٠ مظلة.

مظلتك بين يديك

فى امس الجمعه قامت مبادرة( مظلتك بين يديك ) لكى تحمى المعتمرين من أشعه الشمس خلال أدائهم الطواف بالإضافه الى العاملين فى خدمتهم وابطال الأمن والصحه والذين يقومون بالتطوع داخل المسجد الحرام.

قام العديد من المصلين والمعتمرين بالمسجد الحرام صلاه التراويح ٢٢ رمضان فى أجواء رمضانية بالدعاء والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى وبحضور العديد من المسئولين وأئمه المسجد الحرام .

يوجد منظومة متكاملة من العديد من الخدمات التى تقدمها الرئاسه لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى والعديد من المصلين ملأت أركان المسجد الحرام حيث ام المصلين فى الثلاث تسليمات الأولى الدكتور عبدالله بن عواد الجهني وفى التسلميتين الأخيرة مع الوتر فضيله الشيخ الدكتور ياسر بن راشد الدوسرى

توافد المصلين أثناء صلاه التراويح

حيث توافدت الكثير من المصلين لأداء صلاه التراويح ٢٢ رمضان فى المسجد الحرام حيث كان المعتمرين فى صحن المطاف .وباقى المصلين فى الساحات الخارجيه. وذلك لأداء صلاه التراويح وسط منظومة كامله من الخدمات والإجراءات فى إتمام المناسك بكل يسر وسهوله. حيث استعدت الرئاسه بتجهيز المصليات لكى يؤدى المصلين صلاتهم فى أجواء امنه وصحيه ويسر .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.