ريمونتادا الدحيل تؤجل بطاقة التأهل للتعاون

Samira
اخبار الرياضة
Samira23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 9:01 مساءً
ريمونتادا الدحيل تؤجل بطاقة التأهل للتعاون
ريمونتادا الدحيل تؤجل بطاقة التأهل للتعاون

شهد استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة بريدة ليلة الجمعة الموافق 22 إبريل يوما كرويا رائعا إتسم بالندية والحماس ابطالها فريق التعاون السعودي وفريق الدحيل القطري ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

شوط التعاون

لم تخلو المباراة من الإثارة والتشويق منذ بدايتها حتى الرمق الأخير منها، واستطاع فريق الدحيل من إحراز هدف مبكر من بدأ المباراة في الدقيقة 11 سجله اللاعب كريم بوضياف برأسية بارعة الا ان سكري القصيم قد تدارك الامر سريعا وإدراك التعادل بعد عشر دقائق فقط في الدقيقة 21 تحديدا عن طريق لاعبه الكاميروني تاوامبا.

ولم ينتظر جمهور التعاون كثيرا حتى أطلق اللاعب حسن العامري قذيفة مدوية من حدود منطقة جزاء الدحيل لم يستطع حارسه صلاح زكريا من التصدي لها ، ثم يضرب تاوامبا من جديد في الدقيقة 37 لينتهي السكرى الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للدحيل.

شوط الدحيل

وجاء الشوط الثاني منذ بدايته بما لا تشتهي سفن التعاون حيث استفاق فريق الدحيل بعد تعديل صفوفه بين الشوطين ويسجل هدفا في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب ادميلسون ويقلص الفارق لهدف وحيد، وبسبب التراجع البدني لفريق التعاون وعن طريق ضربة جزاء يتعاد الفريقين في الدقيقة 84 سجلها الاعب ادميلسون أيضا، ولم تنتهي الإثارة إلى هذا الحد حيث فاجأنا المتألق المعز على وسدد هف التقادم الرابع برأسية قوية في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

ترتيب المجموعة الخامسة

وبتلك النتيجة حسم فريق الدحيل تأهله للدور القادم برصيد 12 نقطة متصدرا بها قمة المجموعة، ويحتل فريق التعاون المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن فريق سبهان الإيراني الذي يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط أيضا، يتذيل ترتيب تلك المجموعة فريق باختور الأوزبكي برصيد 3 نقاط فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.