تحويل بطاقات الخصم الافتراضيه الخاصه ب Apple cash من Discover إلى Visa

Samira
اخبار التقنية
Samira24 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2022 - 10:38 مساءً
تحويل بطاقات الخصم الافتراضيه الخاصه ب Apple cash من Discover إلى Visa

حيث وضح موقع MacRumors ان Apple cash والتى كانت تسمى سابقا باسم Apple pay cash تستطيع ان تنتقل من شبكه تسمى شبكه مدفوعات Discover الى Visa . حيث تتمتع هذه الشبكه و التى تسمى visa بشبكة عالميه كبيرة اكبر بكثير من شبكه Discover.وقد تكون هى المسؤولة الوحيده عن هذا الخطوة.

بطاقات Apple cash

حيث أطلقت هذه الشبكه فى عام 2017 وأجريت Apple pay cash شراكه مع Green Dot Bank على شبكه و التى تسمى شبكه Discover ولكن لاحظ المستخدمون فى الايام الاخيرة إن بطاقات Apple cash الافتراضية تحمل شعار visa عليها.
وتوجد ايضا بطاقات Apple cash الافتراضية فى مستخدمين Apple pay المحمول حيث تقوم بسماح لهم بإرسال مدفوعات نظير لنظير عبر iMessage وهذه البطاقه تعمل مثل بطاقات الخصم الافتراضيه.
بالاضافه الى انه يمكن ان تربط بحساب مصرفى او تربط ببطاقة خصم أخرى.
ويمكن دفع أرباح الكاش باك لعملاء Apple card إلى حساب Apple cash

مستخدمين Discover Apple cash

تقول MacRumors ان المستخدمين الذين يستخدمون ولديهم حساب Discover Apple Cash يستطيعوا ان يقوموا بإنشاء رقم حساب Apple cash جديد على شبكه visa وذلك من خلال انه يتم إلغاء تنشيط Apple cash فى إعدادات أجهزتهم ثم يتم اعاده تنشيطها أصغر بكتير من شبكه visa وهى شبكه Discover.

فى نفس السياق كانت بطاقه Apple cash تستطيع ان تعمل على شبكه تسمى شبكه Discover من خلال شراكتها مع Green Dot Bank .
وتعتبر Discover هى أصغر شبكه من شبكه visa او شبكه Mastercard بالإضافه الى انه يتم التغير فى الشبكه بعد يومين فقط من بدايه Apple فى إخطار مستخدمين Apple Wallet وذلك من خلال مميزات الحماية من الاحتيال على بطاقه Visa، وتحتوى الآليات الجديده البيانات على المشاركه مع شبكات البطاقه لكى يتم ضمان عدم احتيال المعاملات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.