الشباب يسحق مومباي سيتي بسداسية نظيفة

Samira
اخبار الرياضة
Samira24 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2022 - 11:59 مساءً
الشباب يسحق مومباي سيتي بسداسية نظيفة

حملت الجولة الخامسة من دوري ابطال اسيا مزيدا من البهجة لجماهير فرقنا لتشهد علي نصر جديد وتألق فريق الشباب الذي قدم عرضا كبيرا أمام فريق مومباي سيتي الهندي، حيث أمطر لاعبو الشباب شباك مومباي ب 6 اهداف مقابل لا شيء، ليضمن الفريق بطاقة التأهل ويلحق بفريق الهلال الذي تأهل أيضا للأدوار الاقصائية.

أرقام قياسية وتألق اللاعب هتان باهبري

وقدم فريق مومباي سيتي عرضا باهتا بعكس الأداء الفني والبدني القوى الذي امتاز به فريق الشباب طوال وقت المباراة، وتألق لعبه هتان باهبري تألقا كبير واستطاع تسجيل الهاتريك الأول له مع فريقه.

وافتتح هاتان التسجيل بهدف من تسديدة رائعة في الدقيقة 19 من المباراة وفى الدقيقة 36 سجل مدافع مومباي سيتي هدفا بالخطأ في مرماه بعد فشل في تشتيت الكرة لينتهي الشوط الأول بتقدم ليث الرياض بهدفين نظيفين، وفي الشوط الثاني نجح عبدالله الجوعى بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 52، ثم يعود هتان ليضرب بهدفين رائعين في الدقيقة 64 و66 ليستكمل الهاتريك الأول له مع فريقه في دوري الابطال.

وفى الدقيقة ثم يصنع هدفا آخر لزميله جونيور في الدقيقة، ليحقق ليث الرياض فوزا تاريخيا له في دوري الابطال الذى شهد أول هاتريك للفريق في البطولة أيضا.

الفوز يعزز الاستقرار

كما أعرب الروماني ماريوس سوموديكا المدير الفني للفريق عن سعادته البالغة بالفوز الكبير ليقطع به الشكوك حول رحيله في الفترة المقبلة، وأهدى اللاعبون هذ الفوز لجماهير الشباب العظيم الذي طالما ساند الفريق على مستوى البطولات المختلفة، والى رئيس النادي خالد البلطان الذي يقدم جهدا ملحوظا في خدمة الفريق سواء كان ماديا أو معنويا.

ترتيب المجموعة

ويتصدر الشباب قمة مجموعته برصيد 13 نقطة،ويليه بالمركز الثاني فريق القوة الجوية برصيد 7 نقاط، يليهم بالمركز الثالث فريق الجزيرة ب 4 نقاط فقط، وأخيرا فريق مومباي سيتي برصيد 4 نقاط أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.