هواوي تنافس جوجل رسميا وبقوة بأدوات وخدمات جديدة

Samira
اخبار التقنية
Samira25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 8:42 مساءً
هواوي تنافس جوجل رسميا وبقوة بأدوات وخدمات جديدة

أعلن السيد ريتشارد يو المدير التنفيذي لشركة هواوي الصينية في حفل كبير عن دخول شركة هواوي إلى سوق خدمات الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية بمجموعة من الأدوات التكنولوجية المكتبية الحديثة على غرار أدوات جوجل.

حيث أطلقت هواوي لخدمة المستهلكين سي بي جي مجموعة من الأدوات التكنولوجية الحديثة التي تتوافق في عملها مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية وشاشات العرض وملحقات مساعدة أخرى مثل النظارات والساعات الذكية.

الجودة والذكاء والثقة

ثلاث كلمات مهمة أشار إليها السيد ريتشارد يو في حديثه على أنها تحمل الركيزة الأساسية والرؤية المستقبلية التي تسير عليها مجموعة سي بي جي في هواوي، وأكد أيضا أن سوق أدوات هواوي أخذ في النمو بشكل ملحوظ .

وهدف هواوي الآن هو كسب ثقة مزيدا من العملاء مثل المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص الكبرى وخاصة في مجالات الرعاية الصحية والصناعة والنقل والطاقة والتعليم وبرامج التمويل بالإضافة إلى سوق خدمات الأفراد أيضا.

أدوات هواوي الجديدة هل من منافس؟

وكشفت هواوي الستار عن أجهزة كمبيوتر لاب توب MATE BOOK B والتي تتناسب بشكل كبير جميع العاملين بالقطاعات الأعمال المؤسسية، ومجموعة أجهزة لوحية MATE BOOK S والتي تتناسب أكثر مع الاعمال المكتبية.

هذا بالإضافة الى أجهزة MATE PAD 11و MATE VIEW التي تخدم الأفراد بشكل كبير بجانب اجهزة الهاتف الذكية من هواوي، إلى جانب التعاقد مع شركاء عمالقة في صناعة السيارات الذكية والتي سوف يتم طرحها في سوق العمل قرب نهاية العام الحالي.

وبهذا سوف يشهد السوق تكنولوجيا كبيرا في الفترة القادمة نتيجة لإطلاق هذه الخدمات الجديدة في ظل منافسة مع الشركات الامريكية مثل جوجل وآبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.