الهلال السعودي يخطف التعادل من الشارقة الإماراتي في اللحظات الأخيرة

Samira
2022-04-25T21:02:05+03:00
اخبار الرياضة
Samira25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 9:02 مساءً
الهلال السعودي يخطف التعادل من الشارقة الإماراتي في اللحظات الأخيرة

أقيمت مساء يوم السبت الماضي المباراة المنتظرة بين فريقي نادي الهلال السعودي والشارقة الإماراتي، في ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في إطار منافسات دوري أبطال أسيا 2022.

نتيجة المباراة

وقد اكتفى الفريقان الأهلي والشارقة بنتيجة التعادل الإيجابي بتسجيل هدفين لكل منهما، كان فريق الشارقة السباق في هز شباك منافسه، حيث سجل اللاعب عثمان كامارا الهدف الأول في المباراة بعد خمس دقائق من بداية الشوط الأول، ولم يتوقف مسلسل أهداف الشارقة إلا عندما أحرز اللاعب ماجد راشد الهدف الثاني في نهاية الشوط عند الدقيقة 46.

ولكن فرحة الشارقة بالتقدم لم تدم خلال الشوط الثاني، فقد تمكن الفريق السعودي حامل اللقب من الوصول إلى شباك منافسه الإماراتي، وتحقيق الهدف الأول له بقدم اللاعب متعب المفرج في الدقيقة 78 من المباراة، ليستمر بعدها الهلال وينتزع تعادلا” بطعم الفوز حفظ به ماء وجهه، وذلك بتسجيل اللاعب الدولي سالم الدوسري للهدف الثاني من ركلة جزاء مستحقة في الدقيقة 95 من المباراة، ختمت غلة الطرفين من الأهداف.

رصيد نادي الهلال

يتزعم الآن فريق نادي الهلال بالمملكة السعودية مجموعته برصيد بلغ 13 نقطة، ليحل في مرتبة الوصافة فريق نادي الريان القطري بجعبته 10 نقاط، أما فريق الشارقة الإماراتي فاكتفى برصيد 5 نقاط وضعته ثالث ترتيب المجموعة بعد خسارته للنقاط الثمينة من المواجهة الأخيرة له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.