تغييرات تطويرية في نظام انستجرام ليصبح الأكثر مشاهدة

Samira
اخبار التقنية
Samira25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 9:34 مساءً
تغييرات تطويرية في نظام انستجرام ليصبح الأكثر مشاهدة

انستجرام موقع من مواقع التواصل الاجتماعي وهي المنصة الأكثر استخدام في نشر الصور ومقاطع الفيديو ولا يقتصر فقط علي الصور والفيديوهات ولكنه يسمح لمتابعيه باستخدام الفلاتر للصور ويسمح ايضا بعمل بث مباشر لمستخدميه ومشاهدة الآخرين له وعمل القصة للمستخدمين والتواصل عليه عن طريق الرسائل واستخدام التليفزيون الموجود علي انستجرام لمقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن دقيقة.

 تطوير نظام الانستجرام

ولذلك اصبح من اكثر المواقع استخداما في الآونة الأخيرة وخاصة بعد محاولة انستجرام  في التغيير في نظامها ومحاولة منها بالتأكد من اصلية مقاطع الفيديو المنشورة عليها.

غيرت منصة انستجرام في نظامها ليصبح المحتوى الذي تقدمه اكثر مشاهدة من أي موقع آخر طبقا لما أعلنته الصحف العالمية.

وطبقا لما أعلنه موقع إنغادجت أن التعديل الذي حدث في نظام انستجرام سيسمح لمحتواها سرعة الانتشار بصورة أكبر من محتوى مواقع التواصل الاجتماعي.

واصبح أهدف ميتا تغيير نظام انستجرام ليصبح الأكثر استخداما وأكثر فائدة لمستخدميه وانتشار محتواه  بشكل كبير أكثر من أي محتوى تم نشره على موقع آخر، وهذا ما أعلنه رئيس انستجرام آدم موسيري.

وقال أن الشركة تبذل مجهودات مضنية في التأكد من المحتوى الأصلي من مقاطع فيديو او صور ومحاولة نشره بصورة كبيرة، ولكنهم لا يستطيعون التاكد بشكل كبير من كونها أصلية أم لا.

وان انستجرام تحاول منافسة تطبيق التيك توك المشهور بعمل مقاطع الفيديو القصيرة والذي اصبح اكثر استخدام وانتشار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.