أرسنال الفرشة متوجا وأجواء حماسية في ختام بطولة الربوعة

Samira
اخبار الرياضة
Samira25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 9:54 مساءً
أرسنال الفرشة متوجا وأجواء حماسية في ختام بطولة الربوعة

أقيمت مساء أمس المباراة النهائية بين فريق بايرن الربوعة وفريق أرسنال الفرشة، على ملعب الربوعة في إطار بطولة الربوعة الرمضانية السنوية، وانتهت المباراة بفوز فريق أرسنال الفرشة وتتويجة بالميدالية الذهبية للبطولة، وقد تم ذلك من قبل السيد عبدالله أل حدري رئيس مركز الربوعة الحدودي، وبحضور المهندس أحمد أبو عابد رئيس بلدية الربوعة وعدد من المسؤولين في المنطقة.

بطولة الربوعة الرمضانية

فقد استضاف مركز الربوعة الحدودي التابع لمنطقة عسير بطولة الربوعة الرمضانية، وذلك برعاية مباشرة من رئيس بلدية الربوعة، ووسط إقبال جماهيري كبير وأجواء احتفالية لافتة.

وتندرج هذه البطولة المحلية ضمن الخطط الهادفة والجهود الحثيثة التي تبذلها المملكة العربية السعودية لدعم التنمية البشرية، واجتذاب فئة الشباب السعودي ونشر ثقافة التنافس الهادف بينهم، إضافة إلى استثمار طاقات وأوقات الفراغ لدى الشباب في نشاطات مفيدة.

ويعد هذا الحدث طقسا سنوياً في الشهر الكريم منذ عدة سنوات، يستضيفه ملعب الربوعة التابع لبلديتها، وبإشراف رابطة أندية الهواة لكرة القدم في منطقة عسير، وتشارك فيه العديد من فرق الناشئة المحلية، وتظهر من خلاله مواهب واعدة في كل عام.

رابطة أندية الهواة لكرة القدم

وتلعب رابطة أندية الهواة لكرة القدم في عسير دورا” فعالاً في تنظيم المسابقات والألعاب على المستوى المحلي، حيث أنها تضم 76 فريقاً وأكثر من 2000 لاعب، وتترك بصمة واضحة في كل تجمع كروي محلي منذ تأسيسها عام 2014 وحتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.