السعودية تقرر إعادة النظر في اسعار التذاكر للطيران الداخلي

Samira
اخبار اليوم
Samira27 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2022 - 12:03 صباحًا
السعودية تقرر إعادة النظر في اسعار التذاكر للطيران الداخلي

رفعت شركات الطيران السعودي الداخلي أسعار التذاكر عن اسعار التذاكر المعلنة من علي مواقع شركات الطيران. وقد صرحوا أن ذلك من أجل التوافق بين الخدمة التي تقدمها شركات الطيران والوقود والصيانة وما يدفعه المسافر.

سبب زيادة أسعار تذاكر الطيران الداخلي

أعلنوا أن سبب رفع أسعار التذاكر هو اقتراب موسم الصيف والسوق الحرة، وتأثر جميع الطيران حول العالم بسبب فيروس كورونا،وايضا الارتفاع العالمي في أسعار الوقود.

عندما لاحظت الهيئة العامة للطيران في الفترة الاخيرة زيادة اسعار التذاكر للطيران الداخلي مما يعوق على المسافرين صعوبة السفر في انحاء المملكة بسبب الزيادة الملحوظة في أسعار تذاكر الطيران الداخلي.

اتخاذ هيئة الطيران إجراءات مشددة

ولذلك حاول عمر القحطاني  المسئول عن هيئة الطيران ان يضع حد لهذه المهزلة ولذلك اتخذت الهيئة العامة للطيران العديد من الإجراءات المشددة وذلك لمراجعة أسعار التذاكر للطيران الداخلي وإلزامهم بالالتزام بالأسعار التي سيتم وضعها بحيث توفر أفضل الأسعار للمسافرين وزيادة عدد المقاعد في الطائرة وزيادة عدد الرحلات لتوفير كل سبل الراحة والأمان للمسافرين، وطلب منهم الالتزام بالمبادئ والقيم في خدمة المسافر وأنه يقوم بحماية المستهلك من جشع التجار وإلزامهم بالأسعار المناسبة وإلغاء الأسعار الغير منطقية .

ولذلك أعلنت الهيئة العامة  للطيران في فجر الثلاثاء أخذ جميع الإجراءات ومراجعة أسعار تذاكر النقل الجوي وزيادة عدد المقاعد في الطائرات وزيادة عدد الرحلات الداخلية ولذلك للسعي لحدوث تنافس في قطاعات النقل الجوي. ولكي يتم توفير كل سبل الراحة للمسافرين وافضل الاسعار لهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.