مفاجأة شركة هواوي تحت الماء

Samira
متفرقات
Samira27 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2022 - 3:41 مساءً
مفاجأة شركة هواوي تحت الماء

أعلنت شركة (هواوي ) للهواتف المحمولة عن اعتزامها تجهيز مفاجأة لعشاق الاجهزة الخاصة بها ضمن فعاليات الحدث العالمي الذي ستقوم بتنظيمه في الصين في يوم (الثامن والعشرون) من شهر أبريل الحالي.

أحدث طراز ساعات هواوي

كشفت الشركة في اعلانها انها تنوي إصدار ساعة ذكية جديدة من طراز ( هواوى جي تي برو) والتى تقوم بدعمها بعدة مميزات كبيرة عوضا عن الاصدار الذي سبقها الذي تم إطلاقه في شهر أكتوبر الماضي والمعروف ب(ووتش جي تي 3)، وتحرص الشركة على أن يكون الاصدار الاحدث أكثر تطورا عن ما قبله.

وعلى الرغم من كون الشركة لم توضح ما تلك المميزات التى سوف تستمتع بها (ووتش جي 3 برو) الا ان هناك مصادر أفادت موقع(جي اس ام ارينا) إن أكثر ميزات لك الساعة اثارة هو أنها تدعم الغوص البحري لمسافة تصل إلى ثلاثين مترا.

هاتف قابل للطي احدث اصدارات هواوي

وتعتزم شركة هواوي على الإعلان عن مفاجآت جديدة أيضا خلال الحدث العالمي يوم الثامن والعشرين من شهر أبريل للعام الحالي 2022 م، حيث كشفت بعض المصادر أنها ستعلن أيضا عن الهاتف القابل للطي وهو أحدث إصداراتها (هواوي ميت اكس س 2)
ولم تصرح الشركة بمعلومات كثيرة عن هذا الهاتف الجديد المميز وتحيطه بكثير من السرية، حيث وصفته بعض المصادر انه قد يكون أحد العلامات الفارقة في تاريخ الشركة منذ إنشائها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.