بادر بالتسجيل في بطولتي المملكة للخيل المصرية وكحيلة للخيل العربية قبل 30 أبريل

Samira
اخبار الرياضة
Samira28 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2022 - 9:51 مساءً
بادر بالتسجيل في بطولتي المملكة للخيل المصرية وكحيلة للخيل العربية قبل 30 أبريل

لكل من يرغب في التسجيل في بطولة كحيلة لجمال الخيل العربية الاصيلة في المملكة العربية السعودية، حيث أعلن مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية عن بدء التسجيل في بطولة كحيلة لجمال الخيل العربية الاصيلة يوم 20 ابريل لعام 2022.

انتهاء التسجيل يوم 30 أبريل

ومن يرغب التسجيل في البطولة يجب عليه الالتزام بالموعد المحدد للتسجيل والذي سينتهي يوم 30 ابريل وبعد انتهاء موعد التسجيل لن يتم النظر إلى النماذج المرسلة ولمن يرغب في الاشتراك يجب ملء  استمارة البيانات وإرسالها على البريد الالكتروني مع مبلغ من المال الذي تم تحديده للاشتراك في البطولة.

اقامة البطولة يوم 25 في الرياض

وأعلن مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية أن البطولة ستقام في الرياض، وستقام البطولة من يوم 25 إلى يوم 29 ابريل لعام 2022.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقام فيها البطولة في السعودية حيث قامت البطولة في يناير العام  الماضي وتم البدء في التسجيل من يوم 24 الى يوم 30 ديسمبر في عام 2020 واستمرت البطولة ثلاث أيام حيث بدأت البطولة من يوم 14 الى يوم 16 يناير عام 2021.  وتعتبر هذه البطولة هي المرة الأولى بعد 8 بطولات حيث شارك في البطولة حوالي 371  راسا  من الخيل وفاز فيها 24 مشارك.

وأقيمت بجانب بطولة كحيلة لجمال الخيول العربية الأصيلة  12 بطولة اخرى، وتعتبر بطولة كحيلة هي البطولة التي تقام ولاول مرة في صالة مغلقة وحضر لمشاهدة البطولة  العديد من المشجعين والمحبين للخيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.