دراسات تكشف طرق لتقليل الإصابة بالسرطان

Samira
متفرقات
Samira29 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2022 - 10:07 مساءً
دراسات تكشف طرق لتقليل الإصابة بالسرطان

أصبح الجميع الآن قلق من الاصابة بالسرطان والكثير منا يبحث على طريق لتقليل الإصابة به وخصوصا مع تقدم العمر يزيد احتمالية الإصابة به. حيث تعتبر أوروبا والولايات المتحدة الأعلى نسبة اصابة بالسرطان وخاصة مع تقدم العمر حيث تواجه كل عام 166000 حالة وفاة بمرض السرطان بين عام 2016 و2018.

حيث يعتبر الإصابة بالسرطان هو السبب الرئيسي الثاني للوفاة لكبار السن، كما يجب علي كبار السن عمل فحوصات واخذ التطعيمات.

وقد نصح الدكتور هايكه بيشوف فيراري من جامعة زيورخ كبار السن والبالغين بالمداومة على عمل الفحوصات واخذ التطعيم للوقاية من الاصابة بالسرطان.

ولذلك اكتشف الباحثين بعد العديد من الدراسات عدة طرق لتقليل الإصابة بالسرطان وهذه الطرق يستطيع كبار السن استخدامها لتقليل الاصابة بالسرطان بنسبة 61%.

4 طرق للوقاية من السرطان بنسبة 61%

وجد العلماء أن استعمال كبار السن نسبة عالية من فيتامين د واوميجا 3 وعمل تمارين القوة المنزلية البسيطة shep   وتناول الطعام الصحي تقلل نسبة الإصابة بالسرطان بنسبة 61%، وهذه الطريقة بسيطة وسعرها رخيص كما أن لها فوائد كثيرة.

دراسات حول السرطان

أثبتت الدراسات أن لكل علاج منهم فائدة محددة  حيث أن فيتامين د يمنع نمو الخلايا السرطانية، واوميجا 3 تمنع نمو خلايا جديدة وان التمارين والأكل الصحي يقلل من الالتهاب وبالتالي يقلل من خطر الإصابة بالسرطان بنسبة 61% عند جمعهم معا.

وقال الدكتور بيشوف فيراري أن هذه التجربة الاولي من نوعها في اضافة أوميجا 3 وفيتامين د وعمل التمارين البسيطة في المنزل والطعام الصحي  قادرة على حماية البالغين 70 عام فيما فوق وحث الباحثين علي استخدام العلاجات المشتركة لما لها من أهمية من الوقاية من السرطان واكد انه يجب ان تمتد المتابعة لمدة 3 سنوات للتأكد من التجربة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.