للعام الثاني على التوالي نجاح كبير للرياضة السعودية في أبطال آسيا 2022

Samira
اخبار الرياضة
Samira29 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2022 - 11:37 مساءً
للعام الثاني على التوالي نجاح كبير للرياضة السعودية في أبطال آسيا 2022

اشادة كبيرة بالنجاح الذي حققته المنظومة الرياضية بالمملكة في تنظيم واستضافة دور المجموعات من بطولة اسيا لدول غرب القارة لعام 2022، ووجهت جميع البعثات ووفود الفرق المشاركة الشكر والتقدير لاتحاد كرة القدم السعودي ورئيس مجلس إدارتها السيد/ ياسر المسحل كما عبروا عن امتنانهم على حسن الضيافة والإقامة خلال فترة دور المجموعات، وجاهزية الإنشاءات الرياضية والملاعب المجهزة تجهيزا عالميا لا يقل عن الملاعب الأوروبية.

تهنئة الفرق المتأهلة والوفود

خلال المؤتمر الصحفي في نهاية فعاليات التصفيات وجه السيد/ ياسر المسحل الشكر للوفود المشاركة وقدم التهنئة للفرق السعودية المتأهلة إلى دور التصفيات فرق الشباب والهلال والفيصلي، كما أكد سيادته على أن الرياضة السعودية تشهد عصرها الذهبي في تلك المرحلة.

المسحل يبعث بشكره لقيادة المملكة

واتبع حديثه بأن استضافة مثل تلك الفعاليات يعزز من تواجد اسم المملكة على خريطة استضافة المحافل الرياضية الكبيرة في المستقبل، وأن الفضل في ذلك يرجع للتوجهات والرؤية التي تنتهجها وزارة الرياضة السعودية بقيادة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ورئيس اللجان البارالمبية والأولمبية السعودية.

كما أشاد بالدعم المادي الكبير الذي تشهده جميع القطاعات الرياضية بالمملكة وخاصة قطاع كرة القدم وتحديث البنية التحتية للمنشآت الرياضية، تماشيا مع رؤية المملكة 2030 والتي يتبناها سمو ولي عهدنا الأمير محمد بن سلمان.

وتوجه المسحل بالشكر لجميع المنسوبين في وزارة الرياضة وكل العاملين باتحاد كرة القدم السعودي على مجهودهم الكبير المبذول وهنأهم بنجاح التنظيم للعام الثاني على التوالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.