اختيار شركة نيسان لتكون المزود الحصري للمركبات المتصلة في السعودية

Samira
متفرقات
Samira30 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 12:08 صباحًا
اختيار شركة نيسان لتكون المزود الحصري للمركبات المتصلة في السعودية

تم الاتفاق على أن تكون نيسان العربية السعودية المزود الحصري للمركبات المتصلة في المملكة العربية السعودية وذلك بين أن تم اختيارها من بين 3 شركات للسيارات من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، بالتعاون مع الهيئة العامة للنقل ولجنة اللوائح التنظيمية الوطنية.

مجهودات السعودية التي تقدمها لعملائها

وهذا الاتفاق من ضمن المجهودات التي تبذلها المملكة العربية السعودية ليستطيع عملائها الحصول على التقنيات الحديثة والقدرة من تطوير وتنمية قدرتها الاقتصادية والاجتماعية وإثبات مكانتها بين الدول المتقدمة وأيضا من ضمن الأهداف التي تضعها المملكة العربية السعودية  في رؤية 2030.

توفير شركة نيسان افضل الخدمات لعملائها

وعبر المدير التنفيذي لشركة نيسان عن سعادته باختيار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات  شركة نيسان  لتقديم رحلات نقل لعملائها وأن هذا يعتبر شهادة فخر في تاريخ نيسان التي تسعى دائما الى التطوير وتقدير أحدث الابتكارات والخدمات لعملائها.

وقال الحسامي أن من خلال تطبيق factory fitted connected car technology يستطيع العملاء  من خلال سيارات نيسان مراقبة سياراتهم والتعرف عليها بسهولة من خلال هواتفهم وتطمئن عملائها بتوفير رحلة آمنة كما يمكنهم استخدام التتبع اللاسلكي ويستطيع العملاء التحكم في سياراتهم حتى عندما لا يكونوا داخل السيارات.

كما قال أحمد سدودي رئيس قسم التسويق لشركة نيسان أنهم يسعون دائما لتقديم احدث الخدمات والابتكارات لعملائها والحصول على ثقتهم وتوفير رحلات آمنة لهم وتوفر لعملائها خاصية قدرة الاتصال الدائم بسياراتهم  وأنهم يسعون دائما لتقديم الأفضل للعملاء وكسب ثقتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.