استعداد السعودية لاحتفالات عيد 2022

Samira
2022-04-30T21:14:52+03:00
اخبار اليوم
Samira30 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 9:14 مساءً
استعداد السعودية لاحتفالات عيد 2022

أعلنت الهيئة العامة للترفيه ان احتفالات عيد الفطر المبارك 2022 ستبدأ أول أيام العيد وتستمر مظاهر الاحتفالات حتى يوم 6 شوال وستنطلق الاحتفالات في كل مكان في المملكة العربية السعودية احتفالا بقدوم عيد الفطر المبارك 2022.

مظاهر الاحتفال بعيد الفطر في السعودية

وستبدأ الاحتفالات بقدوم العيد بإطلاق الألعاب النارية في كل أماكن المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءا إلا مدينة جدة ستبدأ في الاحتفال الساعة التاسعة والنصف مساءا وسيقام فيها 14 عرضا مسرحيا بحضور العديد من ممثلي الوطن العربي إلى جانب 14 حفلة غنائية بحضور عدد من المغنين الخليجيين و المغنيين العرب في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وتسعى الهيئة السعودية بإظهار مظاهر الفرح والسعادة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وهذا ما أعلنته وكالة واس.

وستبدأ مظاهر انطلاق مظاهر احتفالات عيد الفطر 2022 في السعودية تحت شعار أحلى عيدية وذلك ليكون متوافق مع مظاهر الاحتفال التي ستقام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ومن ضمن فعاليات الاحتفال بعيد الفطر المبارك إطلاق الألعاب النارية والألوان المبهجة في كل مناطق المملكة العربية السعودية للتعبير عن مظاهر السعادة والاحتفال بعيد الفطر المبارك.

توفير الفرصة لمشاهدة الاحتفالات

وأعلنت  الهيئة العامة للترفيه لكل من يرغب مشاهدة مظاهر الاحتفال التي ستقام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية مشاهدة دليل الفعاليات أو استخدام الهوية الخاصة ب(برنامج احتفالات العيد 2022) إلى زيارة منصة عيشها عبر الرابط التالي إضغط هنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.