دو سوليه تحيي موسم جدة العالمي

Samira
2022-04-30T21:17:48+03:00
متفرقات
Samira30 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 9:17 مساءً
دو سوليه تحيي موسم جدة العالمي

في إطار اهتمام المملكة العربية السعودية بشئون الترفيه، والحرص على إقامة العروض العالمية بأنحاء المملكة، يتشوق الجميع بجدة لموسم جدة للعام الحالي (2022)، للتمتع بعروض السيرك العالمية الرائعة(دو سوليه)، التي تقرر انطلاقها بدءا من تاريخ (الثاني من مايو المقبل) وحتى الثامن والعشرون من الشهر ذاته، لتقوم بتقديم أحد العروض الحصرية لديها  بموسم جدة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

عيد مبارك وترفيه مضاعف

قامت إدارة موسم جدة بإعلان موعد عرض الفعالية الأول ليوم عيد الفطر المبارك في مساء يوم (الاثنين)  الذي يوافق( أول أيام عيد الفطر المبارك) (٢مايو) في تمام التاسعة مساءا، ويستمر العرض لمدة ساعتين، بينما تقرر أن يكون العرض الثانى في مساء يوم الثلاثاء في نفس التوقيت، وذلك بحسب ما قامت بنشره وكالة (الأنباء السعودية)”واس”.

سيرك دو سوليه

يعتبر سيرك ( دو سوليه) العالمي سيرك شهير جدا تابع لشركة ترفيه كندية، تقع في مدينة (مونتريال،كوبيك)، وتشتهر تلك المدينة بتقديم أفضل عروض السيرك المتنوعة، وتقوم بتقديم العروض بهذا السيرك فرق عالمية من أكثر من( ثلاثة عشر) دولة.

ويتشوق زائري الموسم في تلك الفعالية لمشاهدة العديد من التجارب المشوقة، بالإضافة إلى عروض العاصفة الورقية، وعروض بالونات الهيليوم، وذلك على مدى شهر ، ويتوقع أن تجذب هذه العروض الكثير من الزوار، حيث يتابع فعاليات السيرك الكثيرون على مستوى العالم،لما يقدمه من عروض متميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.