فرض غرامة على نادي ريفير بليت

Samira
اخبار الرياضة
Samira30 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 11:48 مساءً
فرض غرامة على نادي ريفير بليت

بسبب أفعال الجماهير والمشجعين الغير مقبولة خلال المباريات تم فرض غرامة قيمتها 30 ألف دولار على نادي ريفير بليت الأرجنتيني حيث التقطت الكاميرات أحد مشجعي النادي اثناء المباراة يوم الجمعة الماضي  يقوم بإلقاء الموز على جمهور فريق فورتاليزا البرازيل الزائر في مباراة كأس ليبرتادوريس في الشهر الحالي.

قرارات الاتحاد القاري

ونوه الاتحاد القاري انه سيتخذ الاجراءات المشددة في فرض العقوبات على هذه الأفعال حيث ان هذه الافعال ليست المرة الأولى ولكنها تكررت من الجماهير في عدة مباريات وحدوث الإساءات العنصرية على الفريق البرازيلي.

عقوبة النادي على المشجع

وعبر النادي عن غضبه من خلال وسائل الإعلام من فعل المشجع في مباراة كأس ليبرتادوريس حيث قام بفرض العقوبة على المشجع بايقافه 180 يوم.

وفي المباراة التي قامت بين فريقي كورنثيانز وبوكا جونيورز التي قامت في مدينة ساو باولو الأسبوع الماضي تم القبض على مشجع يتم تصويره وهو يقلد اصوات وحركات القرد في خلال المباراة.

وهذه ليست المرة الأولى حيث تكرر الكثير من الإساءات التي تصدر من المشجعين تجاه الفرق وخاصة الفريق البرازيلي حيث تلقت الشرطة العديد من البلاغات عن اساءات من الجماهير تجاه الفريق البرازيلي في تشيلي والاكوادور.

تصريحات الكونميبول

كما قال الكونميبول أنه لن يسمح اطلاقا بحدوث أي إساءات عنصرية أو أي عنف من نوع أخر من الجماهير تجاه الفرق وأنه سيقوم بتغيير اللوائح والقوانين للقضاء على الإساءات العنصرية التي تحدث في الدول.

وصرح الإتحاد ايضا أنه يقوم بوضع برامج لمكافحة الإساءات العنصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.