فرض الغرامات على 63 مغسلة 

Samira
متفرقات
Samira1 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 1 مايو 2022 - 12:09 صباحًا
فرض الغرامات على 63 مغسلة 

للحد من جشع التجار والقيام بأفعال مخالفة وخاصة في أوقات الازدحام في خلال المناسبات مثل الأعياد وغيرها .

اقامت أمانة الطائف بفرض الغرامات على 63 مغسلة ملابس وذلك بسبب عدم التزامها بالاجراءات الصحية التي فرضتها عليها وتم اكتشاف ذلك خلال حملة أطلقتها(وكالة الخدمات والبلديات الفرعية) علي جميع المغاسل سواء اليدوية أو الأوتوماتيكية للتأكد من إلتزامها بالإجراءات الصحية في طريق العمرة والبلديات الفرعية والطرق السريعة والعامة.

قيام أمانة الطائف بعمل دوريات للحد من المخالفات

وقالت أمانة الطائف أن هذه الحملة شملت حوالي 1200 مغسلة ملابس. وان الهدف من الحملة التأكد من التزام المغاسل باللوائح والقوانين التي يتم فرضها للوصول الى الاجراءات الصحية ورصد الشكاوي والمخالفات وأن هذه الحملة من ضمن برنامج الرقابة المستمرة لتصحيح الأخطاء.

وتحاول الرقابة العمل بشكل مكثف ودوري   علي فترتين مسائي وصباحي على جميع المغاسل وذلك للتاكد من التزامها بالاجراءات الصحية ومنع ضعاف النفوس من استغلال الازدحام  وتحقيق المكاسب على صحة المواطن.

وقامت أمانة بوضع خطة للرقابة الميدانية الموسمية   وذلك ببذل كافة المجهودات في جميع الأنشطة المتعلقة بصحة المواطن كما كلفت الأمر ل10 بلديات فرعية ومكتب للخدمات البلدية وذلك خلال إجازة عيد الفطر المبارك وذلك لمعرفة التجاوزات والأخطاء والقضاء علي هذه المخالفات.

الغرامات التي تم فرضها على المغاسل

فرضت وزارة الشئون البلدية والقروية غرامة على أصحاب المغاسل من 1000 الي 3000 ريال سعودي وذلك عند وضع الملابس على الأرض تفرض غرامة 1000 ريال  وعند تكرار هذا الفعل مرة أخرى تصل الغرامة الى 3000 ريال سعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.