تكريم الفائزين ببرنامج المهرة السابع في حفظ القرآن الكريم

Samira
متفرقات
Samira1 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 1 مايو 2022 - 7:03 صباحًا
تكريم الفائزين ببرنامج المهرة السابع في حفظ القرآن الكريم

في نهاية شهر القرءان هذا العام شهدت مدينة جدة على ظهور أجيال جديدة من أبنائنا الحافظة لكتاب الله حفظا متقنا بجانب عذوبة الصوت، حيث استمتعنا طوال الشهر الفضيل بأصوات عذبة ترتل القرآن الكريم بقراءات تخشع لها القلوب، وذلك من خلال فاعليات برنامج المهرة في موسمه السابع تم تكريم الفائزين الأوائل من حفظة القرءان الكريم والذي تقدمه لنا إذاعة القرآن الكريم طوال شهر رمضان المبارك، ويلقى البرنامج الذي تشرف عليه جمعية خيركم اهتمام ومتابعة كبيرة داخل المملكة.

كلمة رئيس إذاعة القرآن

وقد صرح الكريم عبد الرحمن الشايع مدير عام إذاعة القرآن الكريم بأننا نشهد ميلاد جيل جديد حافظا لكتاب الله بفضل الدعم المستمر من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد في خدمة الإسلام والمسلمين وتعهد كتاب الله بالطباعة ودعم الحفظة على مستوى العالم العام تلو الآخر.

تكريم الفائزين

ولقد تم تكريم المراكز الأولى الفائزة بتلك المسابقة حيث استطاع المتسابق جواد غسان زكنون من المدينة المنورة من حصد المركز الأول وقدرت قيمة الجائزة 35 ألف ريال، بينما كانت جائزة المركز الثاني قيمتها 20 ألف ريال من نصيب المتسابق إبراهيم حسن من مدينة الرياض، واحتل المتسابق عبد الفتاح شحاتة من مدينة الدمام.

جمعية خيركم تهني الجميع وتؤكد استمرار المهرة

وهنأت جمعية خيركم على لسان رئيس مجلس إدارتها المهندس عبد العزيز حنفي جميع المتسابقين بذلك النجاح المبهر، كما أكد سيادته أن البرنامج قد لاقي اقبالا جماهيريا كبيرا على مستوى الدول الإسلامية في كل مواسم البرنامج السبعة، مما سيكون له أثر إيجابي لتطوير البرنامج في المستقبل لاستقبال أكبر قدر من الحفاظ لكتاب الله من شباب المملكة والعالم الإسلامي أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.