محافظة بيشة تعلن الاستعداد الكامل لاحتفالات عيد الفطر

Samira
اخبار اليوم
Samira1 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 1 مايو 2022 - 7:07 صباحًا
محافظة بيشة تعلن الاستعداد الكامل لاحتفالات عيد الفطر

استقبالا احتفالا بعيد الفطر المبارك، قام المسئولين بمحافظة بيشة بفرض حالة من الاستنفار الكامل، بجميع قطاعات البلدية للوقوف والإشراف على التجهيزات الأخيرة لاستقبال عيد الفطر المبارك أعاده الله دائما بالأمن والأمان على المملكة وولاة أمورها وجميع بلاد المسلمين.

استعدادات المحافظة

ولقد وجه رئيس البلدية بالمحافظة علي بن سعيد بن جلبان كافة القطاعات والعاملين على تجهيز كافة الساحات العامة والعمل على نظافتها لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الفطر بجانب المساجد الكبرى بالمحافظة، كما تم التوجيه بعمل صيانة ونظافة استثنائية لكافة الميادين والشوارع والمتنزهات العامة لاستقبال المتنزهين يوم العيد واستقبال الأطفال بالأزهار و الألعاب لإدخال السرور عليهم في ذلك اليوم المبارك.

ساحة المحافظة الرئيسية لأداء صلاة العيد

وقد تم وضع نظام وخطة كاملة لاستقبال المواطنين بالساحة العامة التي تجاور مبنى البلدية لأداء صلاة العيد فيها، حيث تعد من أكبر ساحات المحافظة وتم تجهيز دور الاحتفالات أيضا.

خطة طوارئ أثناء إجازة عيد الفطر

ولقد استبقت أجهزة الرقابة بكافة قطاعات المحافظة بعمل جولات ميدانية على جميع الأسواق طوال شهر رمضان المبارك لضمان جودة المنتجات في جميع الأسواق بالمحافظة ، ورصد جميع المخالفين لسياسات الجودة وحماية المستهلك السعودي.

واستكمالا لتلك الجهود تم اعتماد خريطة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين أثناء أيام إجازة العيد، وعمل غرفة عمليات لاستقبال أي شكاوى أو طلبات من المواطنين سواء من خلال الاتصال الهاتفي أو من خلال موقع البلدية الرسمي على الانترنت وصفحاتها المنتشرة على وسائل التواصل للتسهيل على المواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.