شركة جوجل تستحوذ على راكسيوم Raxium المنتجة لشاشات وسماعات الواقع الإفتراضي

Samira
اخبار التقنية
Samira5 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2022 - 2:25 مساءً
شركة جوجل تستحوذ على راكسيوم Raxium المنتجة لشاشات وسماعات الواقع الإفتراضي

صرحت شركة جوجل google عن إمتلاكها لشركة راكسيوم وهي شركة عمرها حوالي 5 سنوات وهي متخصصة في صناعة الشاشات والسماعات الصغيرة للواقع الإفتراضي.

تقنية مايكروليد

كما أعلن رئيس شركة جوجل لقسم الأجهزة “ريك أوسترلوه” بأن شركة جوجل إستحوذت على راكسيوم والتي تعمل على إنتاج الشاشات الصغيرة والتي يطلق عليها “مايكروليد” وهي عبارة عن تقنية جديدة تعمل على إنتاج سماعات الواقع الافتراضي بشكل حديث وتقني مميز.

كما أشار مدير قسم الأجهزة بأن شركة راكسيوم وخبرتها العملية في إنتاج هذه الشاشات والسماعات سيكون إضافة كبيرة لفريق عمل جوجل وسيساعد بشكل قوي على زيادة الاستثمار فيما بينهما.

ويعتبر كل ذلك مؤشر واضح أن شركة جوجل سوف تطلق سماعات للواقع الإفتراضي خاصة بها بسعر رخيص وانتاج أقوى وأكثر فعالية.

كما تقوم شركة raxium بإنتاج الشاشات الصغيرة بسعر تنافسي لعدة شركات أخرى مثل شركة آبل وشركة أوبو حيث أنها تقوم بصناعتها من مادة السيليكون وبجودة متقنة.

شركة جوجل Google

شركة جوجل هي إحدى الشركات الأمريكية في كاليفورنيا التي تعمل في الإعلان أو بشكل أخص الخدمات التي ترتبط بالبحث من خلال الإنترنت، حيث بدأت أعمالها في عام 1998م واستمرت في التطور حتى وصلت إلى ما وصلت إليه الآن من شهرة عالمية.

لديها العديد من الخدمات الفعالة مثل متصفح جوجل الذي يعد المتصفح الأكثر شهرة واستخدام على المستوى العالمي بالإضافة إلى البريد الإلكتروني الجيميل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.