صور حية ثلاثية الأبعاد لتصميم السماعة الحديثة WH-1000XM5

Samira
اخبار التقنية
Samira5 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2022 - 11:35 مساءً
صور حية ثلاثية الأبعاد لتصميم السماعة الحديثة WH-1000XM5

أشادت مصادر حديثة أن تصميم سماعات الرأس القادمة ستكون من طرف WH-1000XM5.

استعداد شركة سوني لإطلاق المنتج الجديـد

حيث أن شركة سوني تستعد لنشر أحدث إصدار من سماعات الرأس الفريدة من نوعها و تم إطلاق اسم عليها WH-1000XM5.

وتم اليوم تسريـب أول صور حيـة و التي تخـص علب التغليـف الخاصـة بالسماعات الجديدة، وتؤكد الصور بعض مواصفات السماعات الحديثة و كذاك تصميمها المميــز.

تصميم السماعات الحديثة WH-1000XM5

أبانت التسريبات الحديثة على أن تصميم السماعات الجديد هو تصميم ثلاثي الأبعاد وكذاك تم تصميم سماعة الرأس WH-1000XM5 بشكل هزيـل مقارنة بتصميمها السابـق، وتميـز التصميم الجديد بعدة مميزات جديدة.

موعد إطلاق السماعات الجديدة

لم يذكر البيان أي معلومة عن موعد الإطلاق الرسمي للإصدار الجديد من السماعات، لكن الاحتمالات تتوقع أن يتم إطلاق السماعات WH-1000XM5 في مطلع شهر أغسطس (آب) و ذلك في حدث تجاري.

ونفت التسريبات نفياً قاطعاً ما ذكر في مقال “TechnikNews” عن موضوع عمر بطارية السماعات الحديثة WH-1000XM5 مع ميزة إيقاف الضوضاء حيث أن عمر البطارية هو 30 ساعة وذلك في غلاف علبة تغليف السماعات الحديدة و ذلك أقل بكثير مما تم الإعلان عنه في البيان السابق.

وأشار مقال “The walkman” و ذلك عبر تقرير له في المدونة أن السماعة تستطيع إستخدام ترميـز AAC بدل الترميز الذي كان يستخدمه الإصدار السابق من LDAC.
و كذلك ستستطيع إستخدام ميزة “360 Reality audio”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.