ناشئة المملكة يحققون فوزاً كبيراً على المنتخب الروماني على أرضه وبين جمهوره

Samira
اخبار الرياضة
Samira6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 8:10 صباحًا
ناشئة المملكة يحققون فوزاً كبيراً على المنتخب الروماني على أرضه وبين جمهوره

حقق أبطال المنتخب السعودي تحت 17 عاماً لكرة القدم فوزاً مستحقا على نظيره الروماني، وذلك في إطار الدورة الدولية الودية في رومانيا، بنتيجة هدفين سعوديين مقابل هدف روماني يتيم، وقد جرت المباراة على أرض ملعب موغوسوايا مساء الخميس الموافق للخامس من أيار.

معسكر إعداد المنتخب

أقيمت هذه المباراة بين المنتخبين على هامش المعسكر الذي يقيمه المنتخب السعودي، وذلك ضمن الاستعدادات التي يقوم بها قبيل التصفيات المؤهلة لخوض منافسات كأس آسيا تحت 17 عاماً، وذلك لعام 2023.

مجريات المباراة

استطاع المنتخب الروماني في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول إحراز الهدف الأول والأخير له في اللقاء، ليتأخر المنتخب السعودي إلى الشوط الثاني من المباراة ليخطف التعادل، عبر هدف أحرزه اللاعب السعودي فرحة الشمراني وذلك عند الدقيقة 69.

أما هدف الفوز فقد جاء متأخراً بتوقيع اللاعب عمار اليهيبي في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وقد كانت تشكيلة المنتخب السعودي لهذه المباراة مميزة، باختيارات صائبة لعبد الوهاب الحربي المدير الفني للمنتخب، حيث تولى محمود البرية حراسة المرمى، واستغل خدمات النوافين الثلاث الجدعاني والجناحي والبشري، إضافة إلى باقي أعضاء الفريق: سعد المطيري، جاذوب الظفيري، محمد هزاري، فرحة الشمراني، زياد عياش، ياسين خالد وعبد السلام برناوي.

ولن تكون هذه المباراة هي الأخيرة من نوعها، إذ يلتقي المنتخب السعودي نظيره النرويجي مساء السبت القادم، يليه لقاؤه بالمنتخب الياباني مساء الاثنين القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.