لقاء حماسي يجمع قطبي العاصمة المتنافسين على أرض الرياض

Samira
اخبار الرياضة
Samira6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 8:15 صباحًا
لقاء حماسي يجمع قطبي العاصمة المتنافسين على أرض الرياض

يستمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم بمباراة منتظرة يوم الجمعة الموافق للسادس من أيار، وذلك في إطار الجولة 26 من هذه المسابقة، ويجمع اللقاء نادي الشباب بفريقه الأول ونادي النصر، وستجري المباراة في تمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت المملكة، وتحتضن العاصمة السعودية الرياض مجريات اللقاء على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك”.

تطلعات الفريقين

يعد هذا اللقاء فرصة ثمينة سيحاول نادي النصر فيه حفظ ماء الوجه، والحد من خسائره بحجز مكان له لخوض المنافسات الآسيوية، وبعد أن أهدر الفرصة في إحراز لقب الدوري مع روسو مدربه الأرجنتيني.
أما نادي الشباب المتصدر لمجموعته، فيسعى لكسر روتين الخسارة الذي رافقه في اللقاءين السابقين أمام نادي النصر، وتحقيق نتيجة مرضية هذه المرة تتماشى مع تأهله لدور ال 16 من دوري أبطال أسيا لعام 2022.

لقاء مشتعل بفعل نقطة

يصل نادي النصر السعودي إلى هذه المباراة بعد سلسلة من المنافسات الشرسة، حصد خلالها 48 نقطة جعلته في المرتبة الثالثة ضمن ترتيب دوري كأس الأمير، بينما نادي الشباب الذي قدم أداءً لايقل عن منافسه حصد 47 نقطة، أخرته عن النصر ليشغل المركز الرابع.

وتتجه الأنظار الإعلامية والمتخصصة بشكل كبير إلى ديربي العاصمة في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب لعب العديد من نجوم الساحرة المستديرة لصالح هذين الناديين، إضافة إلى المنافسة المشتعلة في المدرجات بين أنصار الفريقين في مشهد يحاكي الملاعب الأوروبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.