مشاركة دولية واسعة في معرض سوق السفر العربي وحضور سعودي قوي كما كل عام

Samira
متفرقات
Samira6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 11:57 صباحًا
مشاركة دولية واسعة في معرض سوق السفر العربي وحضور سعودي قوي كما كل عام

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة واحداً من أبرز الملتقيات السياحية الدولية في مركز دبي التجاري العالمي، هو معرض سوق السفر العربي، وذلك في التاسع من أيار، وتحظى المملكة العربية السعودية في إطار هذا الحدث بأكبر جناح للوجهات السياحية.

مشاركة دولية واسعة في المعرض

يجذب معرض سوق السفر العربي الدول المختلفة للمشاركة في فعالياته، حيث تشارك هذا العام 112 دولة، أبرزها اليابان، إيطاليا، جمايكا وجنوب إفريقيا إضافة إلى المشاركة العربية، ويستمر المعرض حتى 12 أيار، حيث تختتم أعماله بعد استضافة أكثر من 20 ألف زائر متوقع.

وسيتم خلال الفعاليات فسح المجال للمهتمين بصناعة السفر ومحترفيها، لتبادل الخبرات وسبل التطوير، إضافة إلى مناقشة التقنيات الحديثة وأعمال القطاع والنقل، والتخطيط للفعاليات القادمة وأساليب تحقيق استدامة هذا المجال.

وقد بينت مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط، أن أهداف معرض هذا العام تتضمن التأكيد على ضرورة الحفاظ على صناعة السفر، وتطويرها تحديداً في ظل جائحة كوفيد -19.

فعاليات المعرض 2022

سيتم في هذا العام إقامة قمم الوجهات التي تبرز دور السعودية والصين والهند، بوصفها أهم أسواق مصادر صناعة السفر، وعقد منتدى أريفال دبي الدولي الذي يعد قبلة لمتخصصي السفر والسياحة، لدراسة واقع القطاع الحالي، وابتكار الأنشطة والاتجاهات السياحية المستقبلية، علاوة على مؤتمرات قمة عالمية لقطاعات الفنادق والطيران والسياحة الرياضية.

وتحضر رابطة سفر الأعمال العالمية الرائدة بمشاركة مميزة مرة أخرى، لتعرض أحدث الخطوات في مجال سفر الأعمال، مما يفتح آفاق واسعة أمام المجتمعين للتعلم وتطوير المجال، ودعم انتعاشه ونموه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.