عودة منافسات كرة اليد للمحترفين بلقائين كبيرين

Samira
2022-05-06T20:51:11+03:00
اخبار الرياضة
Samira6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 8:51 مساءً
عودة منافسات كرة اليد للمحترفين بلقائين كبيرين

تستأنف منافسات بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد للمحترفين يوم السبت، الموافق للسادس من شوال، بعد انقطاعها لأكثر من أسبوعين متواصلين، حيث تستضيف صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في القطيف مباراتين هامتين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة المذكورة.

لقاءات الدور نصف النهائي

يفتتح الدور نصف النهائي من البطولة بلقاء حماسي، يجمع فريق الزلفي بمواجهة فريق الخليج، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وقد وصل فريق الخليج إلى هذا الدور بعد تغلبه على نظيره الأهلي بجدارة، أما الزلفي فقد تجاوز فريق الوحدة بنصر مستحق.

وتتبع هذه المباراة باللقاء الآخر، الذي يتقابل فيه فريق النور مع الصفا في تمام الساعة السابعة مساءً.
وتتجه الأنظار إلى هذه المباراة لأنها تضم فريق الصفا الذي أقصى فريق مضر حامل اللقب، بينما النور تأهل بعد تغلبه على فريق المحيط.

تغطية إعلامية وإجراءات تنظيمية لاستيعاب الإقبال الجماهيري

يحظى اللقاءان المرتقبان بأهمية واضحة انعكست على التغطية الإعلامية، حيث أن المباراتين منقولتان تلفزيونيا على قناة SSC الرياضية حصرياً، وذلك برفقة استديو تحليلي مختص لكل منهما.
وقد استكملت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة اليد استعداداتها لاستيعاب الجماهير المتابعة لبطولة كأس الأمير سلطان بن فهد وبطولة النخبة.

وتضمنت الإجراءات حصول الجماهير على التذاكر من خلال الأندية، وحصر دخولهم من بوابة العوائل، لتقتصر بوابة الصالة الشمالية على إدخال العائلات وأصحاب تذاكر VIP.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.