تحديث مايكروسوفت إكس بوكس تتيح لللاعب مشاركة القصص

Samira
اخبار التقنية
Samira6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 10:45 مساءً
تحديث مايكروسوفت إكس بوكس تتيح لللاعب مشاركة القصص

حدثت شركة مايكروسوفت الأمريكية منصة ألعابها المعروفة على مستوى العالم (إكس بوكس) والتي سهلت على اللاعبين مشاركة لحظات اللعب من صورأو مقاطع فيديو أو لقطات الشاشة عبر قصصهم على هواتفهم سواء الأندرويد أو ios حيث كان يقوم اللاعبين سابقا بأخذ لقطات الشاشة من اللعبة ومشاركتها مع أصدقائهم على قصص الفيس بوك والانستجرام أو سناب شات.

مشاركة القصص لمدة 3 أيام وليس يوم واحد

بينما تتيح هذه الميزة لللاعبين مشاركتهم للقصص تستمر القصة  لمدة 3 أيام بينما كان يشارك اللاعبين قصصهم من قبل علي الفيس بوك والانستجرام والسناب شات لمدة يوم فقط.

ومن خلال تحديث إكس بوكس الجديد يستطيع اللاعب مشاركة أصدقائه لقطات شاشة أو مقطع فيديو أو إنجاز قام به أثناء اللعب وذلك من خلال الوصول للقناة ثم الضغط على علامة (+) ويختار ما يريد مشاركته من المعرض ويمكنه أيضا كتابة كلام تحت الفيديو او الصورة وتمكن الأصدقاء أيضا من الرد عليه.

إضافة مايكروسوفت تطبيق (Qos)

ومن ضمن الخدمات التي قدمتها ايضا إكس بوكس ميزة جودة الخدمة (Qos) وهي تكون بمثابة طريقة لتحديد أولويات حركة مرور الشبكات الصادرة الحساسة لوقت الاستجابة مثل الدردشة الجماعية، وتدقيق وحدة التحكم واللاعبين المتعددين ويمكن الوصول إليها من خلال قائمة إعدادات الشبكة وهذه الخدمة تحتاج جهاز التوجيه المنزلي أو شبكة مزودة بخدمة الانترنت.

وهذه الخدمة تتيح اللعب حتى أثناء وجود مشاكل في الاتصال بالشبكة.

بدأت شركة مايكروسوفت بطرح هذه الخدمة في استراليا وسوف تطرح في جميع أنحاء العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.