اهمال المعنيين بإصلاح الطريق المنهار في سلطان أبها منذ اربع اعوام

Samira
متفرقات
Samira7 مايو 2022آخر تحديث : السبت 7 مايو 2022 - 7:18 صباحًا
 اهمال المعنيين بإصلاح الطريق المنهار في سلطان أبها منذ اربع اعوام

ضجر السكان من عدم اهتمام المعنيين بإصلاح الطريق في سلطان أبها حيث تسبب مواطن منذ اربع اعوام بانهيار طريق في أحد شوارع سلطان أبها وذلك أثناء قيامه بقص أرضه مما قام بإنهيار أحد الشوارع المجاور له.

غضب المواطنين بسبب انهيار أحد شوارع سلطان أبها منذ أربع أعوام

وغضب المواطنين حيث لم يلتزم المواطن بإصلاح الطريق وعودته كما كان في السابق حيث أصبح الطريق الأن لا يتسع إلا سيارة واحدة وأصبح المواطنين يخافون من وقوع السيارات في الجزء المنخفض الناتج من الانهيار وبذلك يشكل خطر عليهم وإلا جانب أيضا تجميع المخلفات في هذا الجزء.

حيث قال الشهراني منذ أربع أعوام بأنه سوف يقوم بإلزام المواطن المسبب للانهيار بإصلاح الطريق وذلك من خلال التعامل مع الموضوع بجدية وأخذ حل عاجل وعمل مصدات ترابية للحفاظ على سلامة السيارات والمواطنين ولكن لم يحصل ذلك.

عدم اهتمام الجهات المعنية بإصلاح الطريق من أربع أعوام

والآن وبعد أربع أعوام  لم يهتم أحد بإصلاح الطريق  ما زال الطريق كما هم ولم يتحرك أحد  من الجهات العليا ولم يصلح المواطن الطريق كما تعهد الشهراني من قبل حيث قال انه سوف يلزم المواطن بإعادة إصلاح الطريق  الذي تسبب في انهياره واتخاذ الإجراءات العاجلة وعمل مصدات للتربة وهذا ما أثار غضب السكان مرة أخرى مطالبين الجهات المعنية بإعادة الطريق الذي تم انهيار ثلاث ارباعه واصبح يشكل خطر على السيارات والمواطنين إلى جانب تسببه في تلوث بصري للمواطنين وأصبح مكان لتجميع المخلفات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.