شكر القثامي خادمين الحرمين الشريفين على تطوير الطائف

Samira
اخبار اليوم
Samira7 مايو 2022آخر تحديث : السبت 7 مايو 2022 - 7:22 صباحًا
شكر القثامي خادمين الحرمين الشريفين على تطوير الطائف

قام الدكتور أحمد بن عبد العزيز القثامي أمين الطائف بالشكر والثناء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لما يقوم به من مجهودات كبيرة خلال هذه الفترة في تطوير جميع مناطق المملكة العربية السعودية واهتمامه بمنطقة الطائف هذه الفترة.

أهمية تطوير محافظة الطائف

حيث تعتبر الطائف من أكبر محافظات المملكة العربية السعودية عموما ومنطقة مكة المكرمة خصوصا كما أنها البوابة الشرقية للحرم المكي الشريف وما   لها موقع متميز بين المناطق وتعتبر المصيف الأول للمملكة العربية السعودية حيث قام بتعيين ومن ضمن مظاهر التطوير والاهتمام قام بتعيين سعود بن نهار آل سعود محافظ الطائف بالمرتبة الممتازة.

وقال  أحمد بن عبد العزيز القثامي أن تطوير الطائف تعتبر من الخطوات الهامة ثقافيا و حضاريا وسياحيا للمنطقة  وأن هذه الجهود المبذولة لتطوير منطقة الطائف تجعل الجميع يعمل بأمانة وإخلاص من أجل تطوير المملكة العربية السعودية.

شكر ودعاء القثامي لخادم الحرمين وولي العهد على تطوير الطائف

وشكر القثامي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على مجهوداته واهتمامه أيضا بتطوير المناطق الأخرى في المملكة العربية السعودية للارتقاء بها وتوفير الخدمات المناسبة  لأهلها وزوارها.

كما حثت الجهات الامنية على مساعدة المحافظ للارتقاء بالطائف وتوفير جميع الخدمات وسبل الراحة لأهلها وزوارها .

ودعا القثامي الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان لما فيه الخير ويتمنى لهم التوفيق في العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.