قضية النصر ضد الهلال وكنو تمتد إلى الاستئناف

Samira
اخبار الرياضة
Samira7 مايو 2022آخر تحديث : السبت 7 مايو 2022 - 8:48 صباحًا
قضية النصر ضد الهلال وكنو تمتد إلى الاستئناف

صرح رئيس نادي النصر السعودي مسلي آل معمر أن ناديه عازم على رفع دعوى قضائية ضد المحامين الذين لعبوا دورا سلبياً مؤثراً في غرفة فض المنازعات، وذلك في إطار قضية اللاعب كنو، وقدموا بيانات وشهادات مغلوطة، متجاهلين بذلك أخلاق وقسم مهنتهم.

مطالب نادي النصر

وقد ذكر رئيس النادي في تصريحات صحفية عقب انتهاء مباراة النصر والشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أن نتيجة فض المنازعات أهدرت حقوق نادي النصر في القضية، واكتفت بتعويضه ب 70% من حقوقه المستحقة فقط.

وقد أكد أل معمر أن ناديه لن يتنازل عن نيل حقوقه بالكامل، وسيلجأ إلى استئناف الحكم أمام مركز التحكيم الرياضي، وسيسعى لنيل 7.5 مليون ريال سعودي، المبلغ الذي يمثل مقدم عقد اللاعب.
وبين أيضاً أنه واثق من عدالة وصواب مطالب النصر، إذ أن إجراءات العقد والتوقيع كانت سليمة مطابقة للقوانين المعمول بها.

قرارات غرفة فض المنازعات في القضية

وقد بتت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم في الدعوى التي تقدم بها نادي النصر ضد اللاعب محمد كنو، الذي وقع عقداً للعب لصالح نادي الهلال السعودي، وذلك ضمن الفترة الحرة قبيل تجديد عقده مع ناديه الأصلي.

وفي إثر ذلك تم منع اللاعب من المشاركة في الأحداث الكروية مدة أربعة أشهر، إضافة إلى منع نادي الهلال من التعاقد مع أي لاعب جديد لفترتين حرتين، بدءاً بالفترة الأولى التي تتبع صدور الحكم.

إضافة إلى تغريم اللاعب وناديه الجديد بدفع مبلغ 27 مليون ريال سعودي لنادي النصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.