زيادة مكافأة اللاعبين ل50 ألف ريال سعودي للتشجيع علي الصعود

Samira
اخبار الرياضة
Samira7 مايو 2022آخر تحديث : السبت 7 مايو 2022 - 8:44 مساءً
زيادة مكافأة اللاعبين ل50 ألف ريال سعودي للتشجيع علي الصعود

كنوع من تشجيع لاعبي النادي الأهلي في جدة للفوز قرر ماجد النفيعي بزيادة المكافآت المالية للاعبين  بعد شعورهم بالهبوط في المباريات المتبقية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قررت إدارة نادي التعاون بإدارة سعودي الرشودي بإبلاغ اللاعبين بزيادة المكافأة وذلك أثناء تدريب الفريق وبحضور مدرب الفريق الأوروجوياني روبرت سيبولدي بصرف مكافآت تشجيعية للاعبين  وقدرها 50 ألف ريال وذلك لتشجيع اللاعبين لخوفهم من الهبوط بعدما أصبح في المركز الرابع عشر ب26 نقطة.

ولقد قررت إدارة النادي بصرف مكافأة مالية وقدرها 50 ألف ريال سعودي في حالة تغلب اللاعبين على مرحلة الهبوط ومحاولة الصعود.

زيادة المكافأة للاعبين ل50 ألف ريال

وسوف يبدأ النادي  زيادة المكافآت اللاعبين ابتداء من مباراة الباطن والتي ستقام في الدورة ال26 لتحفيز اللاعبين على الفوز وبذلك سيحصل كل لاعب على 50 ألف ريال سعودي بعد الفوز على الباطن.

 متبقي فقط للفريق 4 مباريات للفوز

ولقد أصبح للفريق أربع مباريات فقط للفوز وهي مباراة مع فريق الباطن خارج أرضه،  ومباراة مع الفيحاء في القصيم، ومباراة الشباب في الرياض، ومباراة مع ضمك وهي المباراة الاخيرة في الدوري وسوف يقوم الفريق السعودي  باستقباله على أرضه.

مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ثاني أغلى مسابقة في آسيا

وتعتبر الدوري السعودي لكرة القدم سابقا والمطلق عليها اسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  للمحترفين حاليا هي البطولة الرئيسية لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، وثاني أغلى مسابقة في قارة آسيا  حيث تصل قيمة التسويق لها حوالي 473.70 مليون يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.