الكشف عن خطط تحديث إيلون ماسك لتطبيق تويتر

Samira
اخبار التقنية
Samira8 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 8 مايو 2022 - 11:53 مساءً
الكشف عن خطط تحديث إيلون ماسك لتطبيق تويتر

لقد أعلنت جريدة نيويورك تايمز عن المخطط الذي يضعه الأمريكي إيلون والذي أصبح مالك موقع تويتر، وأكدت الصحيفة أن ماسك يضع مخطط مدروس بدقة يهدف إلى زيادة أعداد الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق بنسبة أربعة أضعاف العدد الحالي وهذا مع بداية عام 2028.

زيادة عدد المستخدمين

لقد بينت التقارير السرية أن ماسك يحاول أن يجعل عدد المستخدمين لتطبيق تويتر يزيد بشكل ملحوظ، حيث أنه تم بناء الخطة على أساس ارتفاع العدد من 217 مليون فرد وذلك سنة 2021 ليكون 931 مليون فرد وذلك في سنة 2028.

يقول كافة الخبراء بهذا المجال أن تلك الأعداد إذا تحققت فهي سوف تتخطى أربعة أضعاف أعداد المستخدمين الحاليين، وصرح ماسك عن توفير خدمة جديدة لكافة المستخدمين ولكنها لن تكون مجانية، ويشار إليها ب تويتر ماكس، وأكد إيلون أنه يخطط للحصول على ما يقرب من 104 مشترك عبر تلك الخدمة، وخاصة أنها ستكون خالية من الإعلانات.

تفاصيل زيادة الربح من تويتر

صرح المالك الجديد لتطبيق تويتر أنه سيتم زيادة الربح السنوي للتطبيق بحوالي خمسة أضعاف الربح الحالي، لترتفع الأرباح من 5 مليار دولار إلى 26.4 مليار دولار وذلك بسنة 2028.

كما أعلن إيلوان أنه يريد التجديد في أشكال الربح من تويتر، حيث أن تويتر حاليًا تعتمد على الإعلانات بشكل أساسي في الربح الخاص بها، ولكن خطوة توفير خدمات مدفوعة بالتطبيق ستسمح له بتوسيع مجالات الربح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.