شركة “نيوم للهيدروجين الأخضر” تستعين بديفيد إدموندسن لرئاستها

Samira
متفرقات
Samira9 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 12:34 مساءً
شركة “نيوم للهيدروجين الأخضر” تستعين بديفيد إدموندسن لرئاستها

صرحت إدارة مجموعة “نيوم للهيدروجين الأخضر NGHC” بأنه تم الاتفاق على تولية ديفيد إدموندسن منصب رئيس تنفيذي للمجموعة، وتم إطلاق تلك الشركة حتى تساعد في تنفيذ كافة المخططات الاستراتيجية التي وضعتها مجموعة نيوم، والتي تحاول من خلالها تنفيذ رؤيتها على أرض الواقع.

معلومات حول “نيوم للهيدروجين الأخضر”

لقد تم الإعلان عن اتحاد بعض الشركات الكبرى سويًا وهم إير برودكتس و أكوا باور ونيوم وكان الهدف هو افتتاح مصنع ضخم لتصنيع الهيدروجين الأخضر، وأكدت الشركات على أن ذلك الهيدروجين سوف يتم استخدامه في السيارات الكهربائية.

تعد شركة نيوم من أهم المؤسسات التي تحاول إيجاد حلول بديلة للطاقة الملوثة للبيئة، ولهذا فهي تعمل على اكتشاف أكثر من مصدر طاقة نظيف، ويعد الهيدروجين الأخضر أحد تلك الطرق.

كما أعرب رئيس شركة نيوم نظمي النصر عن رؤية الشركة حول المشروع الجديد مشيرًا إلى أن ذلك لن يتم إلا مع وجود رؤساء أكفاء لديهم القدرة على إدارة الأمر بشكل سليم، وأضاف أن المصنع الخاص بالهيدروجين سوف يتجاوز إنتاجه السنوي 1.2 مليون طن.

ديفيد إدموندسن

عمل ديفيد في الكثير من المناصب بشركة إير برودكتس، واستمر بها ما يقرب من 34 عام ونجح في قيادة مشاريع متعددة في المجال الهندسي وقطاع الغاز، وعمل مؤخرًا نائب للرئيس التنفيذي الذي عمل على مشروح جازان، تخرج من جامعة ليفربول وحصل على البكالوريوس في مجال الهندسة المدنية، وبعد ذلك درس إدارة الأعمال في كينغستون وحصل على الماجيستير بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.