السفارة السعودية بسريلانكا تحذر من سفر المواطنين خلال تلك الأجواء

Samira
اخبار اليوم
Samira9 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 10:16 مساءً
السفارة السعودية بسريلانكا تحذر من سفر المواطنين خلال تلك الأجواء

صرحت سفارة المملكة العربية السعودية في دولة سريلانكا أنه على المواطنين السعوديين المقيمين بها أن يقوموا بتأجيل موعد السفر وذلك نظرًا للظروف القائمة بالبلاد، وأكدت السفارة على ضرورة أخذ الحيطة ومحاولة عدم التواجد في أماكن التظاهر والابتعاد عن أي منطقة يحدث بها أي تجمعات وعدم مغادرة المنازل إلا للضرورة.

كما وضحت السفارة أنها سوف تحاول بذل أقصى جهودها حتى يعود كافة المواطنين السعوديين إلى بلادهم سالمين، وأكدت على ضرورة تكاتف المواطنين مع السفارة ومحاولة تنفيذ النصائح التي وجهتها لهم لحماية أرواحهم وعائلاتهم من التعرض لأي ضرر، وخاصة في ظل هذا الوضع الغير مستقر.

بيان السفارة

قامت سفارة المملكة السعودية بإصدار بيان لها من خلال تغريده بموقع تويتر على الصفحة الرسمية لها، موضحة أنه بسبب الظروف التي تمر بها دولة سريلانكا من مظاهرات عديدة واحتجاجات في الكثير من المناطق، وبسبب فرض حظر التجوال في مدينة كولومبو والتي تعد عاصمة البلاد، وفرض حالة الطوارئ القصوى فيجب على كافة المواطنين السعوديين الذين يريدون العودة للبلاد أن يتمهلوا قليلًا حتى يستقر الوضع ويستطيعوا العودة بسلام.

أرقام الطوارئ

طلبت السفارة السعودية من المواطنين أن يلتزموا بكافة التعليمات التي تم وضعها من قبل سلطة البلاد المحلية وذلك تجنبًا لأي مشاكل أو أضرار يمكن أن تصيبهم، وقامت بوضع لهم أرقام طوارئ بحيث يتم الاتصال عليها في الحالات الضرورية فقط وهم 0094722229966، وإليكم الهاتف الخاص بالسفارة أيضًا 0094112682087.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.