مشاركة سعودية لافتة في كأس الاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر

Samira
اخبار الرياضة
Samira10 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2022 - 9:49 مساءً
مشاركة سعودية لافتة في كأس الاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر

تحتضن جمهورية مصر العربية أحداث بطولة كأس الاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر لعام 2022، وذلك في العاصمة المصرية القاهرة، وتمتد البطولة مدة عشرة أيام، تفتتح يوم الثلاثاء الموافق للعاشر من شهر أيار وتختتم في العشرين منه، وقد التحقت البعثة الممثلة للمملكة العربية السعودية بالمنتخبات المشاركة، مساء الاثنين التاسع من شهر أيار.

بعثة المملكة العربية السعودية

وضمت البعثة السعودية الدكتور ناصر الشمري رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر، إضافة إلى الكادر التدريبي ممثلاً بالمدرب منصور الخنفري لمنتخب البلياردو، والمدرب أحمد العنزي لمنتخب السنوكر، وقد ضم الكادر الفني للبعثة أيضاً ماجد العتيبي إداري المنتخب.

وقد قام كلا المدربين بانتقاء نخبة من ألمع لاعبي المملكة للمشاركة بالحدث العربي، فضم منتخب البلياردو اللاعبين القادمين من فريق مضر محمد العيد وحسين المصطفى، وقدم من فريق الزلفي قاعد العتيبي، ولاعب فريق القلعة هشام السهو، إضافة إلى لاعب الفتح يوسف الخليوي، واللاعب محمد العتيبي الذي ينتمي إلى فريق الشباب.

أما منتخب السنوكر فقد ضم لاعبي فريق الشباب فهد المسفر ومساعد المسفر، إضافة إلى لاعبي فريق وج نواف العتيبي ومحمود الذويبي، ولاعب الأهلي عبدالله العطياني، وأخيراً لاعب حبونا محمد برديسي.
فيما اقتصرت المشاركة الأنثوية على 3 لاعبات مثلن منتخب المملكة للسيدات، وهن ميعاد صالح، بتول حمزة، ورحاب شكري.

فعاليات البطولة

يتنافس في هذا الحدث 14 منتخبا عربياً، وذلك بواقع 12 منافسة لكلا الرياضتين، موزعة على فئات الفردي والزوجي، وتتضمن منافستي بلياردو للسيدات، و 6منافسات بلياردو للرجال، فيما تقتصر منافسات السنوكر على 4 منافسات للرجال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.