حكام أرجنتين في مباراة الهلال والاتفاق

Samira
اخبار الرياضة
Samira12 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2022 - 12:30 مساءً
حكام أرجنتين في مباراة الهلال والاتفاق

لقد أعلن الاتحاد الرياضي في المملكة العربية السعودية عن إسناد تحكيم مباراة فريقي الهلال والاتفاق إلى حكام من دولة الأرجنتين، وتعد تلك المباراة من اللقاءات الهامة والتي تم ترحيلها من الجولة العشرون التابعة للدوري الخاص بكأس المحترفين للأمير محمد بن سلمان، وتم الإعلان عن هذا الخبر مساء اليوم.

طاقم التحكيم

لقد تم اختيار طقم الحكام الأرجنتيني من قبل المسؤولين، وتم التصريح عن أسمائهم في بيان اليوم، حيث أنه وقع الاختيار على أن يكون حكم الساحة هو فيرناندو راباليني، وتم الاتفاق على أن يكون المساعد الأول هو خوان بابلوبيلاتي، وتم الاتفاق على دييجو بونفا بأن يكون مساعد بالمرتبة الثانية.

كما تم التأكيد على أن يكون الحكم الرابع من داخل السعودية واختير فيه محمد السماعيل، وبالنسبة للحكم الخاص بخدمة الفيديو المساعد فوقع الاختيار على ماورو فيجليانو وهو من الأرجنتين، وسوف يساعده بالأمر حكم سعودي وهو عيسى الخيبري.

مباراة الهلال والاتفاق

صرح الاتحاد السعودي لكرة القدم عن مكان إقامة المباراة التي تم ترحيلها بين الهلال والاتفاق، والتي كان من المقرر إقامتها في الثالث عشر من فبراير لسنة 2022، وقيل أنها سوف تُقام في الاستاد الخاص بالأمير محمد بن فهد وذلك بمدينة الدمام.

من المتوقع أن تكون المباراة قوية بسبب طموح الفريقين في الحصول على النقاط وتحقيق النصر، ومن المعروف أن تلك المباراة لم تكن الأولى للفريقين خلال الموسم الحالي، وكانت نتيجة المباراة السابقة لصالح فريق الهلال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.