سيارة مجهولة الهوية تثير مخاوف في الشرائع

Samira
متفرقات
Samira12 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2022 - 9:55 مساءً
سيارة مجهولة الهوية تثير مخاوف في الشرائع

أثارت سيارة مجهولة الملكية تتوضع ضمن منطقة مخطط 2 في الشرائع في المملكة العربية السعودية موجة تساؤلات كبيرة، وذلك بعد بقائها في المكان المركونة فيه مدة طويلة تقدر بعدة أشهر متواصلة، دون أن تتقدم أي جهة شخصية أو محلية ببيان يوضح ملكيتها أو سبب ركنها.

مخاوف سكان مخطط 2 في الشرائع

وقد قوبلت حالة السيارة المذكورة بمخاوف متعددة عبر عنها السكان القاطنون لمنطقة المخطط 2، خصوصاً وأن السيارة مجردة من لوحة تسجيل مرورية تحمل بياناتها، ولا تتوفر معلومات عن جهة ملكيتها، علاوة على عدم التحقق من وضعها بصفتها ملكية مسروقة أم لا.

إضافة إلى مخاوف كبيرة تتعلق بسلامة أهالي المنطقة المذكورة، لاسيما المحيطين بمسجد “سهول القرشي” حيث توجد السيارة منذ مدة طويلة.

مطالب سكان مخطط 2 في مدينة الشرائع

وقام أهالي المنطقة التي تتواجد فيها السيارة مجهولة الهوية، بمطالبة الجهات الحكومية المعنية في المحافظة، بضرورة اتخاذ إجراءات سريعة لتدبير الوضع الحالي في المنطقة.

وقد نوهوا إلى وجوب عدم إهمال الموقف لمدة أطول، حيث أن هذه العربة تشكل مصدر قلق كبير للسكان من الناحية الأمنية والسلامة العامة، ولايمكن التغاضي عنه أكثر، إضافة إلى كونها مصدر تسلية وجذب اهتمام وعبث من قبل الأطفال اليافعين في الحي، الذين يعمدون إلى اللعب حولها، وفي أغلب الأحيان يتجاوز الأمر حدود اللعب ليشكل تهديداً لسلامتهم الشخصية، ولكن يبقى خطر الضرر الأكبر يحيق بالعربة، ويشكل تحدياً أمام سكان الحي ليعملوا عل بقاءها في حالتها التي تم تركها عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.