ديزني بلس ورقة رابحة في يد ديزني للمنافسة

Samira
اخبار التقنية
Samira14 مايو 2022آخر تحديث : السبت 14 مايو 2022 - 8:35 صباحًا
ديزني بلس ورقة رابحة في يد ديزني للمنافسة

حققت خدمة ديزني بلس الجديدة ارتفاعاً كبيراً في معدل المشتركين خلال الربع الأول من هذا العام حسب تصريحات شركة ديزني، التي أطلقت خدمة البث الرقمي هذه منذ مدة قصيرة لتدخل حيز العمل والمنافسة.

ديزني بلس تحصد إقبال كبير من قبل المستخدمين

وقد بينت تقارير شركة ديزني ان الإقبال العالمي لمستخدمي خدمتها الجديدة يبشر بأرقام مبهرة متنامية، حيث أن 8 ملايين مستخدم جديد انضموا إلى قائمة مستخدميها الجدد، ليتجاوز بذلك مجموع المستخدمين من مختلف أنحاء العالم 87 مليوناً.

وقد أطلقت الشركة خدمة ديزني بلس خاصة بفئة المستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا فقط، لتستقطب أكثر من 50 مليون متابعاً، علاوة على أكثر من 200 مليون اشتراك في عروض البث المحصورة بمنصتي هولو وإسبن بلس.

وتأتي هذه الزيادات الكبيرة في مستخدمي ديزني بلس، في ظل عزوف متصاعد للإقبال على استخدام منصة نتفلكس حول العالم.

خطط وخطوات ديزني بلس المستقبلية

وقد كشفت شركة ديزني أنها تعمل بجد في هذه المرحلة لتكثيف جذب مزيد من المستخدمين حول العالم، وبناء قاعدة اشتراكات واسعة قابلة للنمو والتطور.

فيما كشفت صحف عالمية أن الشركة وعبر منصتها الأحدث، تعمل على تطوير أرباحها ورفع مستوى واردها، عبر بدء نظام اشتراك خاص، مزود بمميزات كبيرة في مجال الإعلانات، مما سيساهم في نشر خدمة البث الجديدة بشكل أكبر وآلية أكثر كفاءة، الأمر الذي لم تنفيه او تؤكده الجهات المسؤولة في الشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.