كرة قدم الصالات الآسيوية على موعد مع أحداث هامة هذا العام

Samira
اخبار الرياضة
Samira14 مايو 2022آخر تحديث : السبت 14 مايو 2022 - 9:40 صباحًا
كرة قدم الصالات الآسيوية على موعد مع أحداث هامة هذا العام

تستضيف ماليزيا في عاصمتها كوالالمبور حدث سحب قرعة منافسات كأس آسيا لكرة قدم الصالات 2022، والتي تقام في دولة الكويت العربية، في 26 من شهر أيار الحالي، لتستعيد كرة قدم الصالات نشاطها خلال ماتبقى من هذا العام.

بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات 2022

ومن المتفق عليه ان تقام بطولة كأس أسيا للصالات في الفترة الممتدة من 25 من شهر أيلول القادم، وحتى ال 20 من شهر تشرين الأول الذي يليه، وذلك في دولة الكويت، بمنافسة شديدة بين أقوى 16 منتخبا وطنياً من أكبر قارات العالم.

كأس آسيا للناشئين والشباب

وتحتضن دولة البحرين مجريات قرعة كأس أسيا للناشئة دون 17 عاماً لعام 2023، لتستضيف مبارياتها عشر دول أسيوية هي فييتنام، أستراليا، بنغلاديش، إندونيسيا، قيرغيزستان، طاجيكستان، باكستان، إضافة إلى سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، وتشتعل منافساتها في الفترة الممتدة خلال العشر الأول من شهر تشرين الأول 2022.

بينما تقام قرعة كأس آسيا للشباب دون 20 عاماً 2023 في أوزبكستان، لتستضيفها ملاعب صالات عشر دول أيضاً هي قيرغيزستان، طاجيكستان، منغوليا، لاوس، إندونيسيا، جمهورية العراق، دولة البحرين العربية، إلى جانب المملكة العربية السعودية و المملكة الأردنية الهاشمية، ومن المزمع إقامة منافسات هذه المسابقة الكروية خلال شهر أيلول القادم.

ويتوقع لهذه البطولات أن تكون عالية المستوى، بمشاركة 44 منتخبا أسيويا مختلفاً، الأمر الذي يفتح باب المنافسة بشكل واسع، ويعد بأداء كروي قوي لنيل لقب البطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.