بوروسيا دورتموند يرتدي قميص اتحاد جدة السعودي

Samira
اخبار الرياضة
Samira14 مايو 2022آخر تحديث : السبت 14 مايو 2022 - 9:55 صباحًا
بوروسيا دورتموند يرتدي قميص اتحاد جدة السعودي

كشف نادي بوروسيا دورتموند الألماني، أحد أقوى الفرق الأوروبية ووصيف متصدر دوري كرة القدم الألمانية، النقاب عن حلته الرسمية الجديدة، للموسم الكروي 2022-2023.

قميص بروسيا دورتموند الألماني الجديد

وقد اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بخبر إعلان النادي الألماني عن قميصه الجديد، الذي يفترض أن يرتديه لاعبوه خلال مجريات الموسم الكروي المقبل.

وظهر قميص النادي بتصميم جديد حمل اللونين الأسود والأصفر، ليعيد قميص بروسيا دورتموند الجديد إلى الذاكرة قميص نادي اتحاد جدة السعودي الذي ارتداه لفترة طويلة.

الأمر الذي لم يأتي بطريق الصدفة أو الخطأ، وذلك حسب طريقة إعلان النادي الألماني عن قميصه الكروي الجديد، حيث أرفق الصور التي كشف عنها بعبارة “وش السالفة يا إتي؟” باللهجة السعودية، مع إشارة إلى حساب اتحاد جدة على تويتر.

وقد قوبلت هذه اللفتة بترحيب واسع بين جماهير نادي الاتحاد السعودي، داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

نادي بوروسيا دورتموند الألماني

ويعد النادي الألماني واحداً من أقدم أندية كرة القدم الأوروبية، علاوة على كونه منافساً شرسا في مختلف الأحداث والمسابقات الكروية داخل ألمانيا وخارجها.

إضافة إلى رصيد غني بالنجاحات والإنجازات الكروية، خصوصاً في إطار دوري الكرة الألمانية، ودوري أبطال أوروبا.

ويعتبر النادي قطبا هاماً يجذب المواهب الكروية من أنحاء العالم للعب في قميصه، إضافة إلى قاعدة جماهيرية واسعة بين محبي الساحرة المستديرة، ويكتسب أصداء طيبة لأدائه القوي بين صفوف النقاد الكرويين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.