المملكة العربية السعودية تهنئ بانتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات

Samira
اخبار اليوم
Samira15 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 15 مايو 2022 - 4:28 مساءً
المملكة العربية السعودية تهنئ بانتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات

قام الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع بإجراء اتصال هاتفي مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

المملكة العربية السعودية تهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة بانتخاب رئيسها الجديد

وقد نقل الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي التهاني والتبريكات لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حكومة وشعباً، بمناسبة تولي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئاسة دولة الإمارات، خلفا للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله، إثر انتخاب المجلس الأعلى للاتحاد في الإمارات العربية المتحدة له لينهض بمسؤوليات هذا المنصب.

وتمنى ولي العهد السعودي للشيخ محمد بن زايد التوفيق والنجاح في أداء مهامه الجديدة، ومواصلة خدمة الشعب العربي الإماراتي لمتابعة السير قدماً في درب التطوير والتقدم، وتحقيق أهداف دولة الإمارات العربية المتحدة في الازدهار والتنمية.

وأعرب ولي العهد في اتصاله حرص المملكة العربية السعودية على العلاقات الأخوية المميزة التي تربطها بدولة الإمارات، راجياً المولى دوام الأمن والاستقرار في ربوعها.

موقف رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

وقد تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هذا الاتصال ببالغ السرور، وتوجه بالشكر الجزيل لولي العهد السعودي والمملكة العربية السعودية شعباً وقيادة للمشاعر النبيلة والأخوة الصادقة التي عبر عنها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة تثمن عالياً مواقف المملكة العربية الداعمة والحاضرة في كل الأحداث التي تشهدها الدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.