أبشر تطلق المزاد الإلكتروني للوحات

Samira
متفرقات
Samira15 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 15 مايو 2022 - 8:51 مساءً
أبشر تطلق المزاد الإلكتروني للوحات

أطلقت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية صباح اليوم الأحد الموافق للخامس عشر من شهر أيار، المزاد الإلكتروني لاقتناء لوحات تسجيل عربات النقل والدراجات النارية، وذلك عبر “أبشر” المنصة الإلكترونية للإدارة، ليتمكن المواطنون الراغبون بامتلاك لوحات مميزة من المشاركة في هذا الحدث.

المزاد الإلكتروني للوحات تسجيل وسائط النقل على منصة “أبشر” الإلكترونية

وقد حددت الإدارة العامة للمرور مدة المزاد الإلكتروني للوحات بأربعة أيام، تبدأ اليوم وتنتهي خلال يوم الأربعاء الموافق للثامن عشر من شهر أيار الحالي.

وقامت الإدارة عبر تغريدة خاصة بالمزاد أطلقتها على حسابها الرسمي على منصة تويتر، بدعوة أي مواطن في المملكة العربية السعودية وله رغبة في شراء لوحة مميزة لتسجيل عربة نقل خاصة أو سيارة خصوصية أو دراجة نارية، إلى المشاركة في المزاد والحصول على مبتغاه.

وأوضحت الإدارة أيضاً أن إجراءات تثبيت الملكية للوحات، ستتم بشكلٍ إلكتروني يسير لضمان تقديم خدمات نوعية عالية الجودة للمواطنين وبسرعة كبيرة.

طريقة الدخول إلى المزاد الإلكتروني عبر “أبشر”

وبينت الإدارة العامة للمرور أنه يتوجب على الراغبين في المشاركة بالمزاد تسجيل دخولهم إلى منصة “أبشر” الإلكترونية، ثم الولوج إلى “خدماتي” من قائمة الخيارات، ليتم بعدها الوصول إلى خيار المرور، وفي النهاية انتقاء خدمة المزاد الإلكتروني للوحات، ليبدأ بعدها إجراءات المزايدة على اللوحة التي يرغب باقتنائها، وينهي عملية تسجيل اللوحة إلكترونياً بالكامل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.