المركز الثالث تحصده المملكة العربية السعودية في أيسف

Samira
اخبار اليوم
Samira16 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2022 - 9:30 مساءً
المركز الثالث تحصده المملكة العربية السعودية في أيسف

تركت المملكة العربية السعودية بصمة مشرفة في معرض العلوم والهندسة الدولي “أيسف”، عندما حصدت الطالبة السعودية مودة بنت عمر علي المرتبة الثالثة عالمياً بمشروعها الهادف” تطبيق جديد في استخدام طابعة ثلاثية الأبعاد لتشخيص جرعات الأدوية”.

الطالبة مودة بنت عمر علي

مودة تلميذة في السنة الأخيرة من مرحلة التعليم الثانوي، تدرس في مدرسة أم سلمة للموهوبات في مدينة مكة المكرمة، وتتبع مودة إلى إدارة تعليم مكة المكرمة، ويشرف عليها نخبة من المختصين والخبراء من جامعة الملك عبدالعزيز، وجامعة أم القرى إضافة إلى متابعة مكثفة من قبل مدينة الملك عبدالله الطبية.

وتقدم مؤسسة موهبة إلى جانب إدارة تعليم مكة للموهوبات دعماً منقطع النظير، ورعاية وثيقة مستمرة للوصول إلى الأهداف المرجوة في قطاع الإبداع الشبابي والتنمية البشرية.

والدة الطالبة مودة وأسرتها

وقد عبرت والدة الطالبة مودة عن فرح عارم وفخر عظيم لما حققته ابنتها في هذا المحفل الدولي، كما أكدت على ثقتها بجهود مودة الكبيرة، والاهتمام المتواصل الذي أبدته مؤسسة موهبة وإدارة تعليم مكة.

وذكرت الأم أن النتيجة المشرفة التي حققتها مودة أتت ثمرة جهود ومحاولات متعددة، إذ أن الطالبة شاركت في إبداع لعام 2021، وواصلت بإصرار في معرض هذا العام، لتتوج جهودها بنيل المركز الثالث على مستوى العالم، في مجال علم الاجتماع والسلوك.

وبينت والدة الطالبة مودة أن الاهتمام والجهود الكبيرة يجب أن تبذل باستمرار، لضمان نهضة المملكة ورفع رايتها عالياً بعمل أبنائها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.