الإنجاز السعودي في آيسف ينشر مشاعر الفخر والاعتزاز

Samira
اخبار اليوم
Samira17 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2022 - 8:14 مساءً
الإنجاز السعودي في آيسف ينشر مشاعر الفخر والاعتزاز

أوضحت السيدة فاطمة آل هملان رئيسة اللجنة العلمية لأولمبياد الإبداع في المملكة العربية السعودية أن الإنجاز العلمي الكبير الذي حققه الوفد الممثل للمملكة في معرض ريجينيرون الدولي للهندسة والعلوم “أيسف 2022” يعد مفخرة للمملكة كلها، وثمرة جهود طولية في الاستثمار بالطاقات الشابة والرعاية الدائمة للمواهب المتنامية.

تهنئة آل هملان

وقد هنأت رئيسة اللجنة العلمية لأولمبياد الإبداع أعضاء الوفد السعودي وذويهم، وشكرت الحرص والرعاية المستمرين من قبل وزارة التعليم في المملكة، ومؤسسة الملك عبدالعزيز إضافة إلى مؤسسة موهبة، متمنية متابعة هذا النهج في استثمار الطاقات الشبابية وإخراجها إلى النور، لبناء مستقبل قوي مشرق للمملكة العربية السعودية.

ودعت آل هملان الشباب السعودي إلى التمسك بطلب العلم والمعرفة، ومتابعة الابتكار والتطوير الذاتي، لأن ذلك يعد حجر الأساس في صقل الإمكانات وبناء جيل ناضج فعال يسهم في دفع عجلة التنمية والنمو نحو الأفضل.

وبدورها عبرت سارة العجلان مشرفة لجان التحكيم للأولمبياد وأحد أعضاء الوفد السعودي، أن ممثلي المملكة قدموا أقصى طاقاتهم في هذا الحدث الدولي، وعملوا بجد لرفع اسم المملكة عالياً في مجال العلوم، تقديراً للدعم اللامتناهي الذي قدمه الوطن لهم.

إنجاز الوفد السعودي في أيسف

وقد حقق أعضاء بعثة المملكة العربية السعودية 22 جائزة في المعرض الدولي، مايمثل أكثر من 60% من جوائز المعرض الكلية، الأمر الذي يعكس مدى جاهزية المشاركين ومقدار الجهود المبذولة من قبل المشرفين والمسؤولين عن إعدادهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.