مواجهة مرتقبة وتحضيرات مكثفة للقاء الهلال بالفيحاء

Samira
اخبار الرياضة
Samira19 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 19 مايو 2022 - 9:37 صباحًا
مواجهة مرتقبة وتحضيرات مكثفة للقاء الهلال بالفيحاء

تختتم مباريات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لعام 2022 غداً الخميس، بمباراة نهائية تجمع فريق الهلال السعودي بمواجهة نظيره فريق الفيحاء، وذلك على أرض ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية.

مفاجأة الهلال السعودي لجماهيره

وقد صرحت إدارة نادي الهلال السعودي في وقت سابق أنها خصصت عددا من الحافلات، لنقل الجماهير الراغبة في حضور مجريات المباراة النهائية للفريق على أرض مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. وأوضحت الإدارة أن الحافلات ستنطلق من مدينة الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة، إلى جانب مدن الباحة، الطائف، جازان والقنفذة.

الهلال السعودي يتحضر لملاقاة الفيحاء ويتعهد ببذل كامل جهده

وفي إطار المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أعرب هداف الدوري السعودي اللاعب النيجيري أودين ايغالو عن مقدار الاحترام الذي يكنه وزملاؤه لنظرائهم من فريق الفيحاء، وتعهد ببذل أقصى جهودهم لتعديل نتيجة المواجهة السابقة معه، وتحقيق اللقب الأبرز على صعيد المملكة.

وبدوره أبدى مدرب الهلال دياز الأرجنتيني سعادته البالغة بخوض غمار هذه المواجهة، وأكد أن فريقه يتمتع بالجاهزية الكافية لتحقيق النصر، إذ أن كوادر الفريق من لاعبين وفنيين ومدربين تداركوا ثغرات اللقاء السابق الذي جمعهم بفريق الفيحاء، وعقدوا العزم على تقديم مباراة تليق بالحدث الكبير والحضور الجماهيري.

وقد تعرض فريق الهلال السعودي لخسارة مؤلمة أمام فريق الفيحاء ضمن مجريات مرحلة سابقة من البطولة، ليسعى الآن لتعويض النتيجة واستعادة ماء الوجه عبر إحراز اللقب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.