النور في الصدارة والخليج وصيفا في نخبة كبار اليد 2022

Samira
اخبار الرياضة
Samira19 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 19 مايو 2022 - 9:45 صباحًا
النور في الصدارة والخليج وصيفا في نخبة كبار اليد 2022

اختتمت مباريات بطولة نخبة كبار كرة اليد لموسم 2021-2022 في المملكة العربية السعودية، والتي استضافتها مدينة القطيف على ملاعب صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية، بحضور كثيف للمشجعين وعشاق هذه اللعبة.

الفرق المتنافسة في البطولة ونتائج المباريات

وبينت تقارير النقاد أن بطولة نخبة كبار اليد بنسختها العشرين تضمنت منافسات قوية، وكشفت عن أداء ملفت ومواهب عملاقة أبدعت هذا العام.

وكان فريق النور السعودي صاحب الحظوظ الأوفر في هذه البطولة، حيث أنه تربع على عرش الصدارة وانتزع اللقب المهم، ليضيفه إلى سلسلة انتصاراته المتلاحقة في بطولة النخبة والتي امتدت لتشمل 9 بطولات.

بينما اكتفى فريق الخليج السعودي بوصافة البطولة، بعد أن كان الخطر الأكبر في طريق فريق النور المتصدر، لتأتي الخسارة المؤلمة أمام فريق مضر بنتيجة 25-22 هدية للنور، كبحت الخليج في المركز الثاني ودفعت بالنور إلى المقدمة.

أما فريقا الصفا ومضر فقد كانا أقل حظاً من نظيريهما، واستقرا في المركزين الثالث والرابع على التوالي.

مراسم التتويج النهائي للبطولة

وقد جرى بحضور رئيس اتحاد كرة اليد البحريني علي عيسى، تقديم فاضل آل نمر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد كأس البطولة وميداليات الذهب للاعبي فريق النور، وتولى نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد تسليم ميداليات الوصافة الفضية لأعضاء فريق الخليج السعودي.

أما تكريم فائزي المركز الثالث، فقد جاء من قبل فاخر غاشي عضو مجلس إدارة الاتحاد للاعبي فريق الصفا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.