تحفة مرتقبة بعد تعاون ميرافال مع شركة البحر الأحمر

Samira
متفرقات
Samira20 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2022 - 10:29 مساءً
تحفة مرتقبة بعد تعاون ميرافال مع شركة البحر الأحمر

قامت شركة حياة للفنادق بتوقيع عقد مع شركة البحر الأحمر للتطوير، وذلك لإقامة منتجع سياحي في إطار سلسلة الفنادق الفاخرة ميرافال، يوم الخميس الموافق للتاسع عشر من شهر أيار الحالي.

ميرافال البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية

وسيقام الفندق الرابع من سلسلة ميرافال للفنادق في جزيرة شورى في المملكة العربية السعودية، وسيضم 180 غرفة للزوار،و 20 فيلا تتوزع على امتداد 300 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مركز استجمام “سبا لايف إن بالانس” الذي يعتبر الأضخم في المنطقة، ليكون بذلك ميرافال البحر الأحمر خطوة ميرافال الأولى لتحقيق العالمية بعد 3فنادق راقية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتبر هذا المشروع نقطة فريدة في عالم الاستجمام العلاجي، إذ أنه يتيح الفرصة لتجربة نشاطات علاجية مستمدة من موقعه المتميز على البحر الأحمر، كمغامرات السير بين الأشجار الاستوائية وعلى الممرات الخشبية، وجلسات التأمل وممارسة الفنون الإبداعية، والأمسيات الموسيقية و ورشات العمل اليدوي، بالإضافة إلى جلسات ومحاضرات التعافي الذهني والجسدي.

نظرة شركة البحر الأحمر للتطوير لمشروع ميرافال البحر الأحمر

وقد صرحت شركة البحر الأحمر على لسان مديرها التنفيذي أنها متحمسة للعمل مع شركة حياة في هذا المشروع النوعي، اذ أنه يحمل أثر ميرافال الفاخر لينشره في المنطقة، الأمر الذي سيجتذب العديد من الزوار وطالبي رحلات العافية، للاستمتاع بمستوى فريد من الرفاهية السياحية المتلائمة مع طبيعة البحر الأحمر النوعية وعلامة ميرافال الراقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.