انتخابات غرفة تجارة مكة المكرمة تفضي بخسارة المرأة من جديد

Samira
اخبار اليوم
Samira21 مايو 2022آخر تحديث : السبت 21 مايو 2022 - 8:51 صباحًا
انتخابات غرفة تجارة مكة المكرمة تفضي بخسارة المرأة من جديد

اختتمت إجراءات انتخابات عضوية مجلس غرفة مكة المكرمة التجارية، وذلك يوم الأربعاء الموافق للثامن عشر من شهر أيار الحالي بانتقاء ستة من أبرز المرشحين لهذا المنصب.

تمثيل العنصر النسائي في انتخابات غرفة تجارة مكة المكرمة

وشهدت الانتخابات بدورتها الحالية ترشح سيدتين لشغل مناصب في إدارة غرفة تجارة مكة المكرمة، وذلك في كسر للصورة النمطية للحضور النسائي في هذا النوع من حمل المسؤولية.

وكانت السيدة إلهام بنت ناصر أبو سرهد إحدى المرشحتين وقد وصلت إلى المرحلة الأخيرة من المراحل الانتخابية، أبدت سعادتها الغامرة للمشاركة في هذا الحدث، وأعربت في هذا السياق عن قناعتها المطلقة في قدرة المرأة السعودية على الضلوع بمهام المناصب المتقدمة عندما تبذل الجهود والمثابرة.

وقد هنأت أبو سرهد الفائزين الستة وتمنت لهم السداد والتوفيق في أداء مهامهم الجديدة، وتحقيق تغييرات وخطوات إيجابية بناءة على المستوى الاقتصادي والتجاري لخدمة واقع وأبناء مكة المكرمة.

نتائج انتخابات مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة التجارية

وقد أعلن عن أسماء الفائزين الستة بمناصب إدارة غرفة تجارة مكة المكرمة، وهم من أبرز المرشحين وأكثرهم اجتهادا وتأثيرا، لتخلو غرفة التجارة من التمثيل النسائي لهذه الدورة أيضاً، ليسجل تاريخ انتخابات هذا المجلس عدم وصول أي سيدة إلى أحد المقاعد الستة للمجلس، على الرغم من إحرازها نتائج مشجعة في المراحل الانتخابية الأولى كما حصل مع السيدة إلهام أبو سرهد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.